أخبار عاجلةرياضة أفريقية

ماني يرد على مشجع سعودي في فيديو: محمد صلاح لم يحرز “لقب أفريقيا”

رد مهاجم “النصر” السعودي، السنغالي ساديو ماني، بطريقة طريفة على أحد المشجعين السعوديين الذي سأله عن رأيه في زميله السابق في ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، وذلك في ختام المباراة التي جمعت فريقي النصر والهلال بنهائي كأس الأندية العربي، وأحرز لقبها “العالمي” على حساب “الزعيم”، إثر موقعة تميزت بالإثارة والندية.

وكان النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قد قاد فريقه النصر السعودي إلى لقبه الأول في بطولة الأندية العربية لكرة القدم، بفوزه في المباراة النهائية على خصمه اللدود، الهلال (2-1)، بعد التمديد على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحيوية في الطائف.

وبدا أن الهلال في طريقه إلى لقبه الثالث في البطولة بعد أن تقدم عبر البرازيلي ميشايل في الدقيقة (51)، وإكمال النصر المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71.

لكن رونالدو عادل الكفة في الدقيقة (74) ليقود المباراة إلى التمديد، حيث أحرز هدف الفوز عند الدقيقة (98) وحقق مع النصر لقبه الأول منذ وصوله مطلع العام بصفقة مدوية، بحسب وكالة فرانس برس.

وفي ختام المباراة، وبينما كان ماني يحتفل بلقبه الأول مع ناديه الجديد، النصر، سأله عن أحد المشجعين مازحا، ولكن بطريقة استفزازية عن صلاح، خاصة أن العلاقة بين النجمين كان مضطربة في الفترة الأخيرة التي جمعتهما في نادي ليفربول.

ورد ماني بابتسامة، قائلا باللغة الإنجليزية: “أنا لدي كأس أفريقيا، هو لم يحرز كأس أفريقيا”.

وجاءت تصريحات ماني لتؤكد أنه تفوق على “الملك المصري” في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، خاصة وأن إحراز السنغال للقبها الأول في تلك البطولة قد تم على حساب “منتخب الفراعنة” في النهائي الذي جمع الفريقين في فبراير من العام الماضي بالكاميرون.

وكان نجم منتخب “أسود التيرانجا” قد انتقل من ليفربول إلى بايرن ميونخ الألماني في صيف 2022، بعد أن حقق مع “الريدز” عدة بطولات، أهمها لقب “البريميرليج” و”دوري أبطال أوروبا”.

وفي ألمانيا لم تكن مسيرة ماني بالمستوى المأمول، رغم تحقيقه لقب الدوري المحلي مع العملاق البافاري، ليقرر أن يشد الرحال إلى العاصمة السعودية، الرياض، حيث أصبح زميلا لـ”صاروخ ماديرا” في نادي النصر.

المصري صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »