أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مصطفى محمد يسجل في خسارة نانت أمام تولوز 2ـ1 في الدوري الفرنسي

نانت /أ ش أ/ حقق فريق تولوز الفوز على مضيفه نانت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /الأحد/ على ملعب لا البوجوار في إطار الجولة الأولي من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
تقدم نانت في الدقيقة 13 عن طريق النجم المصري مصطفى محمد من ركلة جزاء، ورد تولوز بهدفين عن طريق كل من زكريا أبو خلال في الدقيقة 62 وراسموس نيكولايسن بالدقيقة 90 .
وحصد تولوز ثلاث نقاط ثمينة ليتقاسم الصدارة مع كل من ستاد بريست وموناكو ومارسيليا، بينما أصبح نانت بدون أي رصيد من النقاط في المركز السابع عشر.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة حقق موناكو الفوز على مضيفه كليرمون فوت بنتيجة 4ـ2، سجل رباعية موناكو كل من فاندرسون في الدقيقة 26 ووسام بن يدر هدفين في الدقيقتين 43 و70 وماجنيس أكليوش بالدقيقة 90، بينما أحرز هدفي كليرمون فوت كل من ماتوز ويتيسكا في الدقيقة السابعة ومحمد تشم ساراتشفيتش بالدقيقة 53 .
وتصدر موناكو الترتيب برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كل من مارسيليا وستاد بريست وتولوز، بينما تذيل كليرمون الترتيب بدون أي رصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن كل من نانت وستاد ريمس ولانس.
وتعادل مونبلييه مع ضيفه لوهافر بهدفين لكل منهما، حيث سجل اللاعب أكور آدامز هدفي مونبلييه في الدقيقتين 58 و60 ،بينما أحرز هدفي لوهافر كل من جوتيير لوريس في الدقيقة الخامسة وصامويل جراندسير بالدقيقة 90.
وحصد كل فريق نقطة في افتتاح مشوراهما بالدوري الفرنسي ويتوجدان في المركزين الخامس والسادس.

إقرأ المزيد :

لرفضه دعم المثليين.. تغريم الدولي المصري مصطفي محمد مهاجم نانت الفرنسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »