أخبار عاجلةرياضة أفريقية

المغربي سفيان أمرابط يقترب من الانتقال إلى ليفربول الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ليفربول الإنجليزي توصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي فيورنتينا الإيطالي من أجل التعاقد مع متوسط الميدان الدولي المغربي سفيان أمرابط خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وحسبما أوردته سكاي سبورت “إيطاليا”، فإن ليفربول دخل فجأةً على خط المفاوضات لضم النجم المغربي وهدد صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد الذي كان حقق تقدمًا كبيرًا في المفاوضات مع نادي فيورنتينا.

وخسر الريدز خدمات الإكوادوري مويسيس كايسيدو والبلجيكي روميو لافيا اللذين اختارا اللعب مع تشيلسي، ورحيل الثنائي جوردان هندرسون، وفابينيو للدوري السعودي، ما جعل المدير الفني الألماني يورغن كلوب يشعر بحاجة الفريق الماسة إلى تعزيز خط الوسط قبل نهاية فترة الانتقالات.

وجعلت المعطيات السابقة أمرابط هدفًا مهمًا لتعزيز صفوف ليفربول الذي أجرى محادثات مع فيورنتينا عبر وسطاء؛ لتحديد تكلفة التعاقد مع المغربي الدولي قبل الموعد النهائي.

وتمكن مسؤولو ليفربول من التوصل لاتفاق مبدئي مع فيورنتينا، لضم أمرابط مقابل 35 مليون يورو، بانتظار أن تدخل إدارة الريدز في مفاوضات مع اللاعب من أجل الاتفاق على شروطه الشخصية”.

ووفقًا لما أورده المصدر ذاته، فإن أمرابط يطمح للعب مع ليفربول وسيحاول وكلاؤه إحضاره إلى أنفيلد، خصوصًا أن المحادثات بين الدولي المغربي والريدز بدأت بالفعل، رغم أنه كان مقتنعًا بمشروع مانشستر يونايتد.

وكان اللاعب ارتبط بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد في الأسابيع الأخيرة، حيث يتطلع بطل إنجلترا 20 مرة أيضًا للتعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »