أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

النجم محمد صلاح : متحمسون لليونايتد وهدفي الدوري الإنجليزي الممتاز

أ ش أ

أكد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم عن استعداد فريقه للمباراة المقبلة أمام مانشستر يونايتد والمقررة ب الإثنين في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال صلاح في مقابلة مع قناة سكاي سبورتس العالمية ” إن لقاء ليفربول مع مانشستر يونايتد يجذب دائما أنظار المدينة والمشجعين ولكل شخص في جميع أنحاء العالم، وهما من أكبر الفرق في تاريخ إنجلترا ، لذا يعتقد أنها مباراة خاصة للجميع.
وأضاف : “يونايتد ، سيتي ، تشيلسي ، أرسنال – هذه الفرق الكبرى ، تريد دائمًا اللعب ضدهم ، ستكون دائمًا ديربيًا ، تلك المنافسة بين ليفربول ومانشستر يونايتد ستكون دائمًا موجودة لأننا فزنا بالدوري مرات قليلة وهم فازوا بالدوري عدة مرات، هناك دائمًا منافسة بين الفريقين وستظل موجودة إلى الأبد لأنه ، من منظور التاريخ ، هما أكبر فريقين في إنجلترا “.
وسجل صلاح خمس أهداف في مرمى مانشستر يونايتد الموسم الماضي، بما في ذلك ثلاثية حيث ألحق ليفربول هزيمة محرجة 5-0 على يونايتد على ملعب أولد ترافورد في نهاية فترة أولي جونار سولشاير كمدرب.
وردا على سؤال عما إذا كانت مباراة يوم الاثنين قد أتاحت الفرصة لليفربول لتعميق محنة يونايتد الحالية تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج ، قال صلاح : “حسنًا ، لا أريد أن أضع المزيد من الزيت في النار ، لكنني أعتقد أنهم متحمسون جدًا لهذه المباراة، نحن متحمسون للغاية لهذه اللعبة ، لذلك دعونا نرى ما سيحدث.”
واضاف ” لا أنظر إلى هذه المباراة بهذه الطريقة ، لأنهم لا يزالون فريقًا كبيرًا مع لاعبين كبار. لم يبدوا بداية رائعة ، لكنهم يريدون الفوز ضدنا ، لذا من جانبي ، احترمهم بشدة ومتأكد من أنهم يريدون القتال بكل ما في وسعهم للفوز بهده المباراة أيضًا.”
وتابع : “لن يكون الأمر سهلاً ولا أفكر في أنني سأحرز هدفًا أو هدفين أو ثلاثة ، أعلم أنها ستكون مباراة صعبة حقًا. لديهم لاعبون كبار ولديهم مدرب كبير ، لذا فهي لن يكون الأمر سهلاً على الإطلاق “.
وقد يتأخر ليفربول بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي في بداية المباراة مساء الإثنين ، إذا فاز بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على نيوكاسل غدا الأحد.
ومع ذلك ، فإن مثل هذا الاحتمال لا يثير قلق صلاح ، الذي يصر على أنه سيكون من السابق لأوانه استبعاد ليفربول من السباق على اللقب في مثل هذه المرحلة المبكرة نظرًا لقوى التعافي التي أظهرها الريدز الموسم الماضي.
وقال صلاح “قد يكون هناك القليل من الضغط إذا كنا خلف سيتي بسبع نقاط ، لكنني أعتقد أنه من السابق لأوانه التفكير في ذلك، الموسم الماضي كنا متأخرين بنحو 10 أو 11 نقطة، وعدنا، لذلك من السابق لأوانه التفكير في ذلك “.
وأضاع ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة الموسم الماضي قبل أن يخسر نهائي دوري أبطال أوروبا 1-0 أمام ريال مدريد في باريس.
وعن الجوائز الفردية، قال صلاح “لم أقل قبل الموسم أهدافي الفردية، لكن اتمنى للفريق الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال،يجب أن يكون كذلك، كان هذا هدفي الموسم الماضي وسأعود مرة أخرى حتى أفوز بكليهما مرة أخرى.”
ولدى سؤاله عن الكأس التي يرغب في الفوز بها أكثر ، أضاف صلاح: “أقول دائمًا دوري أبطال أوروبا ، لكن هذا العام يمكنني أن أقول الدوري الإنجليزي الممتاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »