سياحة وطيران

منتدى ومعرض الدولي OTDYKH Leisure 2021 يعود لمصر مع عودة السياحة الروسية

images 1 1 منتدى ومعرض الدولي OTDYKH Leisure 2021 يعود لمصر مع عودة السياحة الروسية
سياح بمعبد أبو سمبل

بمناسبة عودة الرحلات المباشرة إلى الغردقة  وشرم الشيخ  سيتحدث ممثلو السياحة المصرية عن ما تغير خلال السنوات الست الماضية وما ينتظر الروس في  منتجعات البحر الأحمر في منتدى ومعرض OTDYKH Leisure 2021 الدولي الحدث السياحي الرئيسي لعام 2021

فيOTDYKH Leisure 2021 سيتم تقديم أول عرض واسع النطاق للإمكانيات السياحية في مصر منذ استعادة النقل المباشر إلى  المنتجعات في مصر وبخاصة أنه بداية من 9 أغسطس سيتم تشغيل 20 رحلة أسبوعيًا من  روسيا إلى الغردقة  وشرم الشيخ على أساس حصة متبادلة. حتى الآن ، ولا يُسمح برحلات جوية مباشرة إلا من موسكو: 10 رحلات تديرها شركة الخطوط الجوية الروسية ، و 10 رحلات بواسطة مصر للطيران.

وبحسب السوق السياحي، أن هذا الكم من الرحلات غير كافٍ مظراً لأن الرحلا الحالية تغادر ممتلئة وبنسبة 100٪ ، وهناك حجوزات لفصل الخريف ورأس السنة الجديدة. لذلك ، يأمل الجميع في الحصول على  مواثيق من شأنها تلبية الطلب الكبير المؤجل وانخفاض أسعار الرحلات الجماعية . 

IMG 20210809 WA0065 منتدى ومعرض الدولي OTDYKH Leisure 2021 يعود لمصر مع عودة السياحة الروسية

ووفقاً لخبراء السياحة الروس فإن لديهم ثقة من أن منتجع مصر سيصبح أحد الوجهات الأكثر طلبًا لموسم 2021/2022 ، نظرًا لعدم وجود منافسين عمليًا في فئته السعرية وأيضا لجاهزية المنتجع لموسم الشتاء في  مصرف أكثر من 90٪ من الفنادق في الغردقة  وشرم الشيخ تعمل بكامل طاقتها.

 أصدرت وزارة السياحة تصريحًا رسميًا لزيادة الحد الأقصى لمعدل الإشغال من 50 إلى 70٪ ، مما يزيد بشكل كبير من عدد الغرف المتاحة.

جميع الموظفين في الفنادق في مصر تم تطعيمهم ضد الفيروس التاجي و تتمتع مرافق الإقامة في مصر ببروتوكولات قديمة صارمة ، ولكن لا تزال القيود المفروضة على السياح ضئيلة. لذلك ، في  الفنادق التي تعمل بموجب النظام الشامل ، لا توجد خدمة ذاتية معتادة على الخط السويدي في المطاعم: يضع عمال المطبخ الطعام على الأطباق. ومع ذلك، يتم تطبيق قواعد مماثلة في  تركيا و  الإمارات العربية المتحدة ، والتي لم تقم بإنشاء أي إزعاج لقضاء الإجازات.

وجميع الرحلات متاحة للسياح في  مصر ، لذلك يمكن للروس زيارة القاهرة وأهرامات الجيزة ، وزيارة العاصمة القديمة لمصر ، الأقصر ، وبالطبع الذهاب للغوص وسيقام معرض OTDYKH Leisure 2021 في الفترة من 7 إلى 9 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »