اخبار افريقياسياحة وطيران

    مؤتمر طيارو افريقيا يناقس استدامة الطيران في القارة أكتوبر المقبل بجوهانسبرج

أكد منظمو مؤتمر وجوائز أفييتور أفريكا الذي سيعقد في الفترة من 20 إلى 22 أكتوبر 2022 في في جوهانسبرج، جنوب إفريقيا، أن المؤتمر في نسخته الرابعة سيتعرض لموضوع “أستدامة الطيران الافريقي” ومن المقرر أن سيستقطب أكثر من 200 مندوب وسيتضمن جلسات نقاشية وعرض أوراق من مشغلي الخطوط الجوية ومصنعي الطائرات وسلطات الطيران المدني والهيئات السياحية وأصحاب المصلحة الآخرين مع فرص رائعة للتواصل تمتد يومين.

وقال طوني أوكاتشوكو، منظم مؤتمر وجوائز Aviator Africa  أن هذا الذي ينعقد بشكل سنوي يتم تنظيمه لقطاع الطيران والسفر والسياحة في إفريقيا، وسيشهد هذا العام اجتماعًا لكبار أصحاب المصلحة في African Aviation لمناقشة القضايا لتعزيز وتطوير واستدامة الطيران الأفريقي والصناعات المرتبطة به.

وأضاف أن هناك أحداث طيران مختلفة تغطي الاتصال الجوي والتجاري والدفاع و MRO وما إلى ذلك. وقد أثبتت Aviator Africa نفسها كمنظم رئيسي لمؤتمر الطيران يركز على البيئة والاستدامة والحوكمة (ESG) في إفريقيا . هذا يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة فيما يتعلق بالطيران.

وقال توني: أنه سيكون هناك منتدى للرؤساء التنفيذيين لقيادة الطيران حيث ستتاح للإدارة العليا في الخدمة الخاصة والعامة في مجال الطيران فرصة المشاركة في دورة رئيسية في القيادة والاستدامة من أعضاء هيئة التدريس لدينا من المهنيين الاستثنائيين، وسيكون جهدنا هو زيادة مستوى الريادة والاستدامة في الطيران الأفريقي لأننا نؤمن بأن كل شيء يرتقي ويهبط على عاتق القيادة”.

تم إطلاق جائزة Aviator Africa المعروفة أيضًا باسم Tower Awards للاحتفال بالتميز والاستدامة في الطيران الأفريقي، وحازت جوائز البرج على أوسمة هائلة كاحتفال أفريقي أصلي لتوزيع الجوائز يكرم العلامات التجارية وصناع التغيير الذين ساهموا بشكل كبير في تطوير الطيران الأفريقي.

 

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »