أخبار عاجلةرياضة أفريقية

فيورنتينا يرفض عرض مانشستر يونايتد لضم أمرابط

أفادت تقارير من الصحافة الإيطالية، اليوم الأربعاء، أن نادي فيورنتينا متمسك بلاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، المغربي سفيان أمرابط، بعد أن رفض جميع عروض الإعارة التي تلقاها، بما في ذلك العرض الذي قدمه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع النجم الدولي المغربي البالغ من العمر 27 عامًا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يتقدم بعرض قبل ساعات.

لكن وفقًا للصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو فإن إدارة الفيولا رفضت عرض الشياطين الحمر للتعاقد مع أمرابط على سبيل الإعارة، بعكس رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق.

كما أكد مارزيو أن نادي جلطة سراي التركي حاول استعارة النجم المغربي كثيرًا هذا الميركاتو، لكن النادي الإيطالي رفض التفاوض، في ظل وجود ليفربول في السباق أيضًا.

وكان نجم خط الوسط المغربي يحلم بالانتقال إلى برشلونة الإسباني؛ لكن معاناة النادي الكتالوني من الناحية الاقتصادية، دفعته لتحويل وجهته صوب الدوري الإنجليزي إذ إن مستقبله ينحصر في الوقت الراهن بين مانشستر يونايتد وليفربول أو البقاء في فيورنتينا.

جدير بالذكر أن أمرابط تألق بشكل لافت مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، وخاض 49 مواجهة مع فيورنتينا عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، بإجمالي 3497 دقيقة لعب.

استبعاد “أمرابط” من قائمة فيورنتينا المستدعاة لمواجهة رابيد فيينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »