رياضة أفريقية

بـ 17 هدفاً و9 نقاط وشباك نظيفة منتخب مصر للناشئين يبلغ ربع نهائي كاس العرب بالجزائر

حقق منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 ثلاث انتصارات متتالية مكنته من الوصول للدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في الجزائر، وسيلاقي المنتخب المغربي في ربع نهائي البطولة، وستكون مباراة قوية وبخاصة أن الفريقين نظراً لأن كلا المنتخبين يمتلكان عناصر مميزة.

وحقق الفريق فوزا كبيرا على نظيره السعودي في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت فى افتتاح مشوار الفريقين، وسجل أهداف منتخب مصر للناشئين إبراهيم عادل، وعمر خضر ، وأيمن عبد العزيز، وفي المباراة الثانية أكتسح الفريق نظيره اللبناني بتسعة أهداف دون رد فى اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء السبت الماضي فى ثانى مواجهاته، ليتأهل ناشئو الفراعنة إلى ربع نهائي البطولة.

سجل أهداف الفراعنة إبراهيم عادل، قبل مرور نصف ساعة من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني نجح الفراعنة الصغار في تسجيل 8 أهداف سجلها “أحمد محمد – عمر حمدين (هدفين) – إبراهيم محمد – مبروك محمد – حسام عبد الكريم – علي رياض – عمر سيد معوض – هشام الحداد”.

وفي المباراة الثالثة نجح منتخب مصر للناشئين في تحقيق الفوز الثالث على التوالي على حساب المنتخب السوري بخماسية نظيفة مساء أمس الثلاثاء، على ملعب السيق في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بالدور الأول للبطولة.

وسجل خماسية منتخب مصر كل من أيمن أمير “هدفين، وهدف عكسي سجله محمد الجبارة حارس المنتخب السوري في مرماه وأحمد بستنجي “هدفين”بهذه النتيجة، رفع منتخب مصر للناشئين رصيده إلى 9 نقاط و17 هدفاً حصدها من ثلاثة انتصارات متتالية أمام السعودية ولبنان وسوريا، ليتصدر المجموعة الرابعة دون أن يتلقي مرماه أي أهداف.

 

من جانبه قال المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006الكابتن محمد وهبة، إن الهدف الأهم بالنسبة له من المشاركة في بطولة كأس العرب المقامة حاليا بالجزائر هو اكتساب لاعبيه الخبرات والوصول لأفضل مستوى، لاسيما وأن الفريق مقبل على التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للناشئين والتي ستقام في الجزائر نوفمبر المقبل..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »