اخبار افريقيافن وثقافة

بمشاركة النجوم ديفا أدوما و كابيوشي و أوني رايزور وماكوسا إيكو وسيلفيا سارو انطلاق Nyege Nyege مهرجان موسيقي شرق افريقيا 15 سبتمبر

 

 

55 1 بمشاركة النجوم ديفا أدوما و كابيوشي و أوني رايزور وماكوسا إيكو وسيلفيا سارو انطلاق Nyege Nyege مهرجان موسيقي شرق افريقيا 15 سبتمبر 66 1 بمشاركة النجوم ديفا أدوما و كابيوشي و أوني رايزور وماكوسا إيكو وسيلفيا سارو انطلاق Nyege Nyege مهرجان موسيقي شرق افريقيا 15 سبتمبر images 28 350x250 1 بمشاركة النجوم ديفا أدوما و كابيوشي و أوني رايزور وماكوسا إيكو وسيلفيا سارو انطلاق Nyege Nyege مهرجان موسيقي شرق افريقيا 15 سبتمبر

يعد التأكيد رسميًا من مهرجان Nyege Nyege  السنوي، أكبر ملتقي موسيقي دولي في شرق إفريقيا،  قد حصل علي رعاية جيدة من مؤسسة أوغندا واراجي، فقد  تقرر أن يقام المهرجان هذا العام في الفترة من 15 إلى 18 سبتمبر، في شلالات إيتاندا في جينجا بلؤلؤة إفريقيا كمبالا بأوغــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــدا، وبخاصة أن هذا المهرجان هو الأول الذي سيقام في أعقاب الوباء الذي أجبر Nyege Nyege وغيرها من الأحداث على التوقف عن العمل.

يهدف المهرجان إلى توفير تجربة حزبية أفريقية غامرة تمامًا ، بالغوص في أعماق مرجل الموسيقى الأفريقية المعاصرة والشتات الأوسع.

“عامًا بعد عام ، نمت قوة هذا المهرجان من احتفال موسيقي إلى حدث مقصود يجتذب السياح من جميع أنحاء العالم. وقد منح هذا الشركات في Jinja دفعة نقدية مع فرصة لتوفير السلع والخدمات لرواد المهرجان.

سيقدم المهرجان كعادته مفاجأة للجماهير من خلال استضافة النجوم الصاعدة من جميع أنحاء القارة ، حيث سيستقبل المهرجان هذا العام المغنية الغانية ديفا أدوما مع فرقتها FRA! وطفل البوب ​​الكيني الرائع كابيوشي ، أوني رايزور الأكثر فتكًا في نيجيريا ، ونجمة جينيجيتون الكينية سيلفيا سارو ، والرائد الكاميروني ماكوسا إيكو روزفلت، الذي سيغني بفرقة مكونة من 15 قطعة للاحتفال بعيد ميلاده الثمانين.

قال علي عليبهاي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Talent Africa Group تالنت أفريكا متحمسة لإدارة النسخة السادسة من أوغندا واراجي نييج نييجي ، والذي تم تسميته والاعتراف به كأكبر مهرجان سياحي وموسيقي في إفريقيا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »