أخبار عاجلةرياضة أفريقية

موعد مباراة جنوب السودان ومالي في تصفيات أفريقيا 2023.. والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب مالي مع نظيره منتخب جنوب السودان مساء يوم الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري، وتم تحديد موعد الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة لانطلاق أحداث اللقاء القوي من منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكان 2023.

القنوات الناقلة لمباراة مالي القادمة ضد جنوب السودان

وبإمكان الجماهير التي ترغب في متابعة أحداث اللقاء مشاهدته عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، وذلك لإنها هي الحاصل على حقوق البث الحصرية للأحداث الرياضية للكاف في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

ويقع المنتخب المالي في المجموعة السابعة بتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكان 2023، ومعه كلا من منتخبات جنوب السودان، وجامبيا، والكونغو.

وحسم منتخب مالي بطاقة التأهل إلى كوت ديفوار رسميا بعدما حصد 12 نقطة من 4 انتصارات وهزيمة، فيما يتواجد المنتخب الجامبي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، والكونغو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، يتذيل جدول الترتيب منتخب جنوب السودان برصيد 3 نقاط.

ويشهد الأسبوع الحالي من شهر سبتمبر إقامة الجولة السادسة وهي الجولة الأخيرة في مرحلة دور المجموعات، وذلك من أجل حسم المنتخبات المتأهلة رسميًا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المحدد لها أن تنطلق في شهر يناير القادم بمشاركة 24 منتخبا، وحسمت المنتخبات العربية مصر، والجزائر، وتونس، والمغرب، بطاقات التأهل بشكل رسمي قبل انتهاء التصفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »