أخبار عاجلةرياضة أفريقية

 “أفشة”: هدفنا حصد السوبر الإفريقي.. ولا أعلق على انضمامي لمنتخب مصر من عدمه

أشاد محمد مجدي “أفشة” لاعب الأهلي المصري ، بمعسكر إعداد الفريق الذي أقيم في النمسا، مؤكدا أن الأجواء كانت رائعة ومثالية للغاية، وستساعد اللاعبين على التركيز للاستعداد بقوة للموسم الجديد.
وقال محمد مجدي “أفشة” -في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري – “معسكر الأهلي المصري في النمسا كان رائعا، وجميع الأمور كانت مثالية سواء فندق الإقامة أو الملاعب.. فترة الراحة التي حصل عليها الفريق بعد نهاية الموسم الماضي كانت مهمة للغاية، خاصة بعدما خاض اللاعبون عددا كبيرا من المباريات”.
وأضاف، “حصدنا في الموسم الماضي 5 ألقاب، ونعلم أن الأندية كلها ستواجه الأهلي بمنتهى القوة، لكن طموحنا كبير وندرك صعوبة الموسم الجديد، وأنا بشكل شخصي أستعد بقوة وأنفذ تعليمات الجهاز الفني، وهدفي مساعدة زملائي من أجل تحقيق المزيد من الألقاب”.
وأشار إلى أن بداية الموسم الجديد بمواجهة كأس السوبر الإفريقي، يمثل تحديا كبيرا لكل اللاعبين، وهي بطولة مهمة ولابد أن يكون جميع اللاعبين جاهزين فنيا وذهنيا وبدنيا، لأن التتويج ببطولة في بداية الموسم سيكون دافع للفريق من أجل باقي الألقاب.
وتابع أفشة: “المدير الفني هو صاحب الرأي الأول والأخير، وأنا تحت أمر الجهاز الفني سواء اللعب في مركز صانع الألعاب أو لاعب الوسط المساند رقم ٨، أنا هدفي الرئيسي هو الظهور بمستوى قوي، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، ومعاونة زملائي من أجل تحقيق الانتصارات..
وعن منتخب مصر، قال “لا أعلق بالسلب أو الإيجاب على انضمامي لمنتخب مصر من عدمه، لأنها وجهة نظر المدير الفني في النهاية، أنا ألعب في النادي الأهلي أكبر الأندية الإفريقية ونخوض العديد من البطولات، ووجودي في النادي الأهلي يمثل راحة نفسية لي، أبذل أقصى جهد واستدعائي لقائمة المنتخب شرف لأي لاعب مصري لكنه أمر يعود للمدير الفني للمنتخب”.

إقرأ المزيد :

تقارير: الأهلي المصري يفاوض أنتوني موديست البالغ من العمر 35 عام مهاجم بورسيا دورتموند السابق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »