اخبار افريقيارياضة أفريقية

“ميلا” إذا وصلت الكاميرون لربع نهائي كأس العالم فأنتظروها في المباراة النهائية

قبل شهرين ونصف من كأس العالم ”  قطر 2022  ” أطلق النجم الكاميروني الكبير روجر ميلا بوق التفاؤل بهدف رفع الروح المعنوية لفريق الاسود التي لا تقهر ، وقال عبر  ميكروفون راديو وتلفزيون الكاميرون (CRTV) أشعر بفريقنا و أنا مقتنع بأن أولادنا سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الحلم الكاميروني الكبير.

وقال عليهم أن يأخذوا الطريق للمونديال خطوة بخطوة، أعتقد أننا إذا وصلنا إلى ربع النهائي ، فلدينا كل الفرص للوصول إلى النهائي، فقط طل ما نحتاجه اليه هو حالة ذهنية جيدة للوصول إلى هذا المستوى المطلوب.

وأشار سفير النوايا الحسنة إلى أن اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمنتخب يتمتعون بحالة ذهنية جيدة، وهم قادرون علي التخلص من صربيا وسويسرا والبرازيل في دور المجموعات ليحلموا باستمرار الملحمة التي سطرها الاسود نسخة عام 1990  والتي صعدت الكاميرون فيها  إلى ربع النهائي.

ورد روجر ميلا أيضًا على جولة كأس العالم، على الأراضي الكاميرونية ، وفك رموز رمزية هذا الحدث بالنسبة للبلدان المؤهلة. ” فقال لقد قمت بجولة في العديد من البلدان مع هذا الكأس، الرسالة هي إخبار جميع مشجعي كرة القدم أن الأمور تمضي قدمًا، أن كل شيء جاهز لبدء كأس العالم. هذا حتى تعرف البلدان المشاركة أن كل شيء جاهز ، وأن الحفلة هنا ، ويجب أن تكون في حالة جيدة ” .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »