رياضة أفريقية

الأهلي المصري في أزمة ضد الإتحاد الإفريقي قبل مواجهة إتحاد العاصمة الجزائري

يواجه الأهلي المصري  أزمة في قيد مهاجمه الفرنسي، أنتوني موديست ويرفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قيد موديست في قائمته لكونه لاعب جديد

كتب:سفيان العومي

يواجه الأهلي المصري  أزمة في قيد مهاجمه الفرنسي، أنتوني موديست، الوافد الجديد للمارد الأحمر قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وانضم موديست إلى الأهلي هذا الصيف في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني حيث انتهى عقده في 30 يونيو الماضي.

ويأمل المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، في الاستعانة بالمهاجم الفرنسي في مباراة الجمعة ضد اتحاد العاصمة.

ويرفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قيد موديست في قائمته لكونه لاعب جديد، وليس ضمن القائمة التي أرسلها بطل إفريقيا للاتحاد القاري في 30 أغسطس الماضي.

ولكن المارد الأحمر سيقوم بمحاولة أخرى في الاجتماع الفني الذي سيُقام قبل المباراة بـ24 ساعة، والذي يُقام يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023.

موعد مباراة الأهلي المصري ضد إتحاد العاصمة الجزائري

تقام مباراة الأهلي ضد أتحاد العاصمة ، مساء الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في كأس السوبر الإفريقي وتبدأ صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لماراة الأهلي وإتحاد العاصمة

تذيع شبكة قنوات بي ان سبورت مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة باعتبارها الناقل الحصري للبطولات القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »