أخبار عاجلةرياضة أفريقية

أول ظهور في دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يجبر الجيش الرواندي على التعادل السلبي

أجبر نادي بيراميدز، مضيفه الجيش الرواندي على التعادل السلبي دون أهداف، في مباراة جمعت بينهما على ملعب بيلي كيجالي في العاصمة الرواندية، ضمن ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف بيراميدز، الجيش الرواندي إيابًا في القاهرة، في موعد يحدد لاحقًا.

وبدأ بيراميدز مباراته ضد الجيش الرواندي، بتشكيل مكون من: أحمد الشناوي، علي جبر، أحمد سامي، محمد الشيبي، كريم حافظ، مهند لاشين، وليد الكرتي، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، أحمد توفيق وفيستون ماييلي.

مباراة في تاريخ مشاركات بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، شهدت غياب كل من عبد الله السعيد ورمضان صبحي.

تفاصيل مباراة الجيش الرواندي وبيراميدزوشكل صاحب الأرض خطورة حقيقية على بيراميدز عند حدود الدقيقة 27.

دفاع بيراميدز أبعد كرة من على خط المرمى بعد عرضية وتسديدة من داخل منطقة جزاء الضيوف.واستمرت خطورة الجيش الرواندي، ليتصدى الشناوي ببراعة في الدقيقة 28، بعد رأسية رائعة.

وألغى الحكم هدفًا لصاحب الأرض في الدقيقة 29، بسبب التسلل، بعد تسديدة من داخل منطقة جزاء بيراميدز سكنت شباك أحمد الشناوي.

وأقحم باتشيكو، اللاعب إبراهيما بلاتي توريه في الدقيقة 34، بدلًا عن أحمد توفيق.ونجح بيراميدز في الخروج من الشوط الأول بشباك نظيفة، إثر التعادل السلبي بين الطرفين دون أهداف.

وبدأ بيراميدز في محاولة تسجيل هدف ثمين عند حدود الدقيقة 56، بتسديدة خطيرة أبعدها الدفاع قبل أن تسكن الشباك الرواندية.

مجددًا أنقذ حارس الجيش الرواندي رأسية خطيرة، كادت تعلن عن أول أهداف بيراميدز في الدقيقة 61.وغادر مصطفى فتحي في الدقيقة 62، ليدخل الجنوب أفريقي فخري لاكاي عوضًا عنه.

ومرت تسديدة الجيش الرواندي في الدقيقة 74، بجوار مرمى الحارس أحمد الشناوي، قبل أن يسقط أرضًا ليتلقى العلاج من طبيب بيراميدز.

وتصدى حارس الجيش الرواندي لمحاولة هجومية جديدة من بيراميدز عند الدقيقة 83.وفي الدقيقة 87، أهدر لاكاي فرصة محققة لبيراميدز، بعدما اقتحم منطقة الجزاء ليحاول مراوغة حارس الجيش الرواندي، الذي تصدى له بقوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »