أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

الزمالك المصري يضع قدما في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقي بعد الفوز علي إليكت التشادي

وكالات :

حقق الزمالك المصري فوزا ثمينًا على مضيفه إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد ، في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم ,  على ملعب “أحمدو أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، في ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

سجل  ثنائية الزمالك، كابتن الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” في الدقيقة 52، ونجم الفريق وأحسن لاعب في مصر الموسم الماضي , أحمد سيد زيزو في الدقيقة 58، وشهدت المباراة  أهدار زيزو لضربة جزاء للزمالك في الدقيقة 78 كان قد حصل عليها زميله يوسف أسامة نبيه .

وبهذا الفوز وضع الزمالك المصري قدما في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا، حيث يكفيه التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف في مباراة العودة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي الأحد المقبل .

ومن المنتظر يلعب المتأهل من الزمالك وإيليت التشادي في دور الـ 32 ، مع المتأهل من مباراة الاتحاد الليبي وفلامبوا دو سونطر البوروندي.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على إيليكت التشادي بهدفين دون رد.

وقال فيريرا “إن أداء الزمالك في الشوط الأول لم يكن في أفضل صورة، والفريق لم يخلق هجمات كثيرة، ولكن الأداء تحسن في آخر 10 دقائق في الشوط، بتغيير مركز شيكابالا للجبهة اليسرى ودخول زيزو في عمق الملعب.

وأضاف فيريرا: “تحدثت بين الشوطين مع اللاعبين كي يكونوا أكثر حماسا ولعبنا بطريقة جيدة في الشوط الثاني”.

وأوضح المدير الفني للزمالك المصري أن الأداء في الشوط الثاني كان أفضل والجدية ظهرت على أداء الزمالك في الشوط الثاني، ونجح الفريق في تحقيق الفوز، وكان بإمكان الفريق الفوز بثلاثية، في حال تسجيل ركلة الجزاء.

وأشار الي  أن الفريق التشادي لعب بصورة دفاعية جيدة، وكان ندًا قويًا، لافتا الي  أن الزمالك سيخوض لقاء العودة بشكل أقوى ويأمل في الظهور بمستوى أفضل في المباراة المقبلة التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »