أخبار عاجلةرياضة أفريقية

المغربي رضا سليم يسجل أول أهداف الأهلي في الموسم الجديد للدوري المصري

قدم المغربي رضا سليم المحترف المغربي و لاعب الأهلي المصري أوراق اعتماده لجماهير القلعة الحمراء , في مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي في مستهل مشوار الفريق في حملة الدفاع عن لقبة بالدوري العام المصري الممتاز , التي شهدت تألقا غير عاديا لنجم الكرة المغربية الذي صال وجال في ملعب المباراة، حتي نجح في تسجيل أول أهداف الفريق الأحمر في الموسم الجديد لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم , وأول أهدافه مع فريقة الجديد .
ولعب الأهلي مباراته في الموسم أمام فريق المصري البورسعيدي على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز , التي حقق فيها الأهلي فوزا عريضا علي المصري برباعية نظيفة .
ونجح رضا سليم المنضم حديثا للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من نادي الجيش الملكي المغربي، في وضع بصمته الأولى مع الفريق، بعدما أحرز الهدف الأول للأهلي في مباراته أمام المصري.
وجاء هدف اللاعب المغربي بتسديدة متقنة بيمناه من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 42، بعدما تلقى تمريرة مميزة من زميله إمام عاشور.
وتعد هذه المباراة الرسمية الثانية لرضا سليم مع الأهلي، بعدما شارك اللاعب بشكل أساسي أيضا في لقاء الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الإفريقي الجمعة الماضي، والتي خسرها الأهلي بهدف دون رد.

إقرأ المزيد 

في مباراة تألق فيها بيرسي تاو .. الأهلي يكتسح المصري البورسعيدي برباعية نظيفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »