أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الأهلي المصري يكتفي بالمركز الرابع في مونديال كرة السلة

أهدر الأهلي المصري تقدمه المبكر ليخسر بنتيجة 81 – 74 أمام تشي جيانج جولدن بولز الصيني في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية لكرة السلة المقامة بسنغافورة الأحد.

ولم يستفِد الأهلي من بدايته القوية للمباراة، بعدما أنهى أول ربعين متقدماً في النتيجة، وإن تراجع أداؤه في الفترة الثانية قبل أن تتواصل انتفاضة الفريق الصيني في الربعين الثالث والرابع.

وكان الأهلي الطرف الأفضل في الربع الأول، إذ تقدم سريعاً 4 – صفر، ورغم أن الفريق الصيني قلص الفارق إلى نقطة واحدة في مرحلة ما من الربع، فإن الأهلي أنهاه متقدماً 22 – 12.

وتحسن أداء الفريق الصيني في الربع الثاني وتمكن من الفوز به بنتيجة 25 – 15، لكن الأهلي توجه للاستراحة متقدماً بفارق نقطة واحدة في النتيجة الإجمالية 38 – 37.

واستمر تفوق الفريق الصيني في الربعين الثالث الذي أنهاه متقدماً في النتيجة الإجمالية للمرة الأولى بعدما تقدم بفارق 9 نقاط في مرحلة ما. ولم تفلح محاولات الأهلي لاستعادة السيطرة على المباراة في الربع الرابع.

وكان عمر عرابي أكثر لاعبي الأهلي تسجيلاً للنقاط برصيد 14 نقطة، مقابل 23 نقطة سجلها الأميركي ريجي بيري لاعب الفريق الصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »