سياحة وطيران

“الأياتا” 24 نوفمبر المقبل الاجتماع السنوي الـ77 للجمعية (AGM) كحدث افتراضي

agm "الأياتا" 24 نوفمبر المقبل الاجتماع السنوي الـ77 للجمعية (AGM) كحدث افتراضي
الاياتا

أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) أن الاجتماع السنوي السابع والسبعين للجمعية (AGM) سيعقد في 24 نوفمبر 2020 كحدث افتراضي ، تستضيفه الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM من أمستردام ، هولندا.

سيتمكن جميع شركات الطيران الأعضاء وشركاء الصناعة / أصحاب المصلحة ووسائل الإعلام من المشاركة افتراضيًا.
كما أعلن اتحاد النقل الجوي الدولي (IATA) عن إلغاء القمة العالمية للنقل الجوي (WATS) المصاحبة للجمعية العامة العادية لعام 2020.

“لم يُتخذ قرار إلغاء اجتماع الجمعية العمومية الشخصية شخصيًا على محمل الجد ولا يعكس بأي حال من الأحوال كرم الضيافة في هولندا ، ولا على الناقل المضيف ، KLM. عندما قمنا بتأجيل اجتماع الجمعية العمومية لهذا العام من يونيو إلى نوفمبر ، كان ذلك مع توقع أن القيود الحكومية على السفر قد تم تخفيفها بشكل كافٍ للسماح بعقد اجتماع فعلي. قال ألكسندر دي جونياك ، المدير العام والرئيس التنفيذي لـ IATA ، إن هذا يبدو الآن غير مرجح ويتم تفعيل خطط بديلة لحدث افتراضي.

“سيكون هذا أحد أهم اجتماعاتنا السنوية العامة. الصناعة في أعمق أزمة في تاريخها. ومن المهم أكثر من أي وقت مضى بالنسبة للصناعة أن يكون هذا الاجتماع بمثابة دعوة حاشدة للصمود حيث نجد حلولًا لفتح الحدود بأمان وإعادة إنشاء الاتصال العالمي ، وضمان ممرات الشحن الحيوية ؛ وبناء مستقبل مستدام من تدمير الفيروس ، “قال دي جونياك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »