أخبار العالمفن وثقافة

نجمة ‘Chicago Med’ مارلين باريت ‘تتمسك بإيمانها’ بعد إصابتها بسرطان الرحم والمبيض

في الموسم الخامس من سلسلة شيكاغو ميد على شبكة إن بي سي ، تصارع شخصية الممثلة مارلين باريت ، ماجي لوكوود ، الممرضة المسؤولة في قسم الطوارئ الخيالي في مركز غافني شيكاغو الطبي ، ضد سرطان الثدي. في الحياة الواقعية ، وجدت الممثلة البالغة من العمر 44 عامًا نفسها تواجه المرض. في يوليو الماضي، حيث اكتشف الأطباء ورمًا بحجم كرة القدم في رحمها والمبيض الأيسر.

قالت باريت لـ PEOPLE : “أنا شخص شديد الخصوصية ، لكنني شعرت بمسؤولية رواية قصتي” . “عندما أصيبت بسرطان الثدي، كان لدي بحر من الناس يتواصلون معي عبر وسائل التواصل الاجتماعي لقد جلبوا لي الشجاعة، لذلك شعرت بحتمية أن ألتقي بقلوبهم حيث التقوا بي “.
باريت ، التي لعبت أيضًا دور Nerese Campbell on The Wire ، خضعت لإصلاح فتق في أبريل ، وبعد ذلك ، وجدت أنها كانت تشعر بالراحة. قالت: “كان لدي هذا التراكم من السوائل [في بطني] الذي لا يمكنني هزّه”. “بدت وكأنني حامل في الشهر التاسع، كما أنني أعاني من ضيق في التنفس ، ولكن لا ألم ، وهو أمر مثير للاهتمام “.

في 18 يوليو ، اكتشفت أن شعورها “بالانقطاع” سببه سرطان في مبيضها ورحمها. قالت: “كانت التجربة الأولية صدمة ، وصدمة لأنوثتي” ، مضيفة أنه على حد علمها ، ليس لديها تاريخ عائلي من سرطان الرحم أو المبيض . وأضافت: “لم أصدقهم ، لكن عندما أظهروا لي التصوير المقطعي المحوسب ذهبت الي رأسي “الأسئلة الأولى مثل” هل سأعيش؟ ” لقد وقعت للتو في أحضان زوجي. لا زالت يحبس أنفاسي عندما أفكر في الأمر “.

كانت الخطوة التالية للممثلة هي الخضوع للعلاج الكيميائي ثم إجراء عملية استئصال الرحم حسب أطبائها. على الرغم من إنكارها وخوفها ، قالت باريت إن أفضل طريقة للمضي قدمًا هي مواجهة خوفها مقابل الهروب منه.

“ليس هناك هروب منها لأنها حياتي. وفي النهاية أنت فقط تستسلم لأنه أكبر بكثير من أي شيء واجهته على الإطلاق “. “لقد وجدت هذه الشجاعة وجلست وقلت ،” سأواجه هذا، نجمة ‘Chicago Med’ مارلين باريت ‘تتمسك بإيمانها’ بينما تكشف عن معركة سرطان الرحم والمبيض
كان على باريت أيضًا أن تواجه حقيقة أنها ستفقد شعرها أثناء العلاج الكيميائي ، لكنها قالت إنها لا تريد أن تعطي طريقة العلاج تلك القوة، أخذت والدة التوأم جوشواه-جيريه وآهن-نوريا اللذان يبلغان من العمر 11 شهرًا شفرة حلاقة على رأسها قبل أن يحدث ذلك.
قائلة كان شعري دائمًا جوهر الجمال. لكني أخذت ماكينة الحلاقة الخاصة بي وحلق رأسي، لقد فعلت ذلك أمام أطفالي حتى يروا أنها لا تزال أمي “. “بكيت ، بكيت ، بكيت. لكنها كانت تجربة جميلة أن أفعل ذلك أمامهم “.

قالت الأم والزوجة إن نظام دعمها كان له أهمية قصوى في قتالها. من بين الأشخاص الذين قاموا بتكوينها زوجها ، القس غافين باريت ، الذي يخدم في كنيسة هارفست روك في باسادينا ، كاليفورنيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »