أخبار عاجلةرياضة أفريقية

بثنائية أفشة وهدف لكهربا .. الأهلي المصري ينهي شوط المباراة الأول متقدما علي سان جورج الإثيوبي بثلاثية نظيفه

أنهي الأهلي المصري الشوط الأول من مباراته أمام سان جورج الإثيوبي متقدما بثلاثية نظيفة بأقدام لاعبة محمد مجدي أفشة ” هدفين ” و محمود كهربا ” هدف ” في إياب دوري أبطال أفريقيا .

وشهدت أحداث الشوط الأول سيطرة كاملة من لاعبي الأهلي المصري الذي أضاع لاعبوه عددا من الفرص المحققة , دون أي خطورة من لاعبي سان جورج علي مرمي محمد الشناوي حارس الأهلي .

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة سان جورج الإثيوبي مساء اليوم /الجمعة/ على إستاد القاهرة، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وفضل كولر إراحة عدد كبير من لاعبي الأهلي خلال لقاء اليوم، مع الدفع ببعض العناصر البديلة وأبرزهم التونسي محمد الضاوي كريستو وكريم الدبيس وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.
وكان الأهلي قد انتصر على الفريق الإثيوبي في لقاء الذهاب الذي أقيم على إستاد القاهرة أيضا يوم /الأحد/ الماضي بثلاثة أهداف دون رد.
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، “محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم الدبيس في الدفاع، أحمد نبيل كوكا وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة في الوسط، أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو ومحمود كهربا في الهجوم”.
ويتواجد على مقاعد البدلاء “مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي معلول وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر”.

إقرأ المزيد :

“كولر” يختار قائمة الأهلي المصري لمباراة سان جورج الإثيوبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »