رياضة أفريقية

بيراميدز المصري يعلن عن إصابة لاعبه إبراهيم عادل بـكسر في الكاحل

قال مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز في تصريحات رسمية، أن المهاجم الشاب إبراهيم عادل سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية والأشعة لبيان التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها

كتب:سفيان العومي

أعلن نادي بيراميدز بشكل رسمي، طبيعة الإصابة التي تعرض إليها إبراهيم عادل نجم الفريق التي تعرض إليها خلال مباراة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي بقوز الفريق السماوي بسداسية مقابل هدف، التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز
بيراميدز والجيش الرواندي

إصابة إبراهيم عادل بكسر في الكاحل

 

20237191611381118Z بيراميدز المصري يعلن عن إصابة لاعبه إبراهيم عادل بـكسر في الكاحل

‏وقال مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز في تصريحات رسمية، أن المهاجم الشاب إبراهيم عادل سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية والأشعة لبيان التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا.

‏ أوضح الطبيب أن الفحص المبدئي والأشعة التي خضع لها إبراهيم عادل خلال الساعات الماضية أثبتت إصابته بكسر في الكاحل، وهي الإصابة التي تسببت في خروجه من مباراة الجيش الرواندي من الشوط الأول.

‏أشار الطبيب إلى أن الأشعة الإضافية والفحوصات الطبية التي سيخضع لها إبراهيم عادل سيظهر بناء عليها وبشكل نهائي مدى حاجة اللاعب للتدخل الجراحي في الإصابة التي يعاني منها أو الاكتفاء بالعلاج التحفظي وتجهيزه خلال الفترة المقبلة .

موعد مباراة بيراميدز المقبلة

وتقام مباراة السماوي ضد إنبي التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل الموافق الثامن من أكتوبر المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »