أخبار عاجلةاخبار افريقياالسودان

السودان .. « البرهان » يتفقد معبر أرقين ويؤكد علي ضرورة معالجة مشكلة تكدس البضائع

تفقد رئيس مجلس السيادة الإنتقالي في السودان القائد العام للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان يرافقه والي الشمالية الباقر أحمد علي، اليوم في إطار زيارته للولاية الشمالية ،  معبر أرقين بمدينة وادي حلفا ووقف علي المشكلات التي تواجه المواطنين بالمعبر وجهود حكومة الولاية في تذليلها.

ووجه الفريق أول ركن البرهان حكومة الولاية الشمالية بالإسراع في معالجة المشكلات بمعبر أرقين وتهيئة بيئة العمل بالمعبر وذلك لتسهيل حركة الصادر والوارد وإنسياب الحركة التجارية مؤكداً علي ضرورة معالجة مشكلة تكدس البضائع في المعبر وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة.

كما وجه البرهان بضرورة العمل بأورنيك ١٠ وكذلك بنظام التسويات لإنجاز المعاملات بالسرعة المطلوبة وذلك في إطار تسهيل الخدمات للمواطنين وتخفيف المعاناة عنهم.

وكان رئيس مجلس السيادة الإنتقالي في السودان القائد العام للقوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان اليوم إلى مدينة دنقلا بالولاية الشمالية في إطار زياراته الميدانية للولايات للوقوف علي مجمل الأوضاع.

وكان في إستقباله بمطار دنقلا الدولي، والي الولايه  الباقر أحمد علي وعدد من التنفيذيين بحكومة الولاية الشمالية وقادة الأجهزة النظامية بالقوات المسلحة السودانية والشرطة وجهاز المخابرات بالولاية.

وحيا رئيس مجلس السيادة مواطني دنقلا الذين تدافعوا في عفوية للترحيب بالفريق أول عبد الفتاح البرهان  وهم يهتفون جيش واحد شعب واحد.

ومن خلال زيارته لمدينة دنقلا عقد رئيس مجلس السيادة إجتماعاً مع لجنة أمن الولاية تلقى تنويراً حول مجمل الأوضاع بالولاية لاسيما الأوضاع الأمنية.

كما زار رئيس مجلس السيادة المستشفى العسكري متفقداً الجرحى والمصابين في معركة الحسم ضد قوات الدعم السريع المتمردة ، كما تفقد  مركز غسيل الكلى بمدينة دنقلا موجهاً ببذل اقصى الجهود بتوفير المعينات العلاجية والطبية لمراكز غسيل الكلى ، متمنيا عاجل الشفاء لجميع المرضى.

إقرأ المزيد

السودان .. مصادر سودانية تنفي توجه البرهان إلى السعودية لعقد لقاء مع حميدتي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »