رياضة أفريقية

تعرف علي العقوبة الموقعة علي حكام مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

كشفت لجنة الحكام في رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، العقوبة الموقعة علي حكام مباراة ليفربول ضد توتنهام

كتب:سفيان العومي

كشفت لجنة الحكام في رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، العقوبة الموقعة علي حكام مباراة ليفربول ضد توتنهام، التي جمعت بينهما ضمن منافسات البريميرليج

وانتهت مباراة توتنهام ضد ليفربول التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بخسارة الريدز بهدفين مقابل هدف مساء أمس السبت

العقوبة الموقعة علي حكام مباراة ليفربول ضد توتنهام
ليفربول ضد توتنهام

العقوبة الموقعة علي حكام مباراة ليفربول ضد توتنهام

وحسب ما ذكرته شبكة ذا أتليتك الإخبارية، فإن لجنة الحكام برابطة البريميرليج، قررت معاقبة دارين إنجلاند حكم الفيديو في مباراة ليفربول وتوتنهام بالحرمان من تواجده كحكم رابع في لقاء اليوم الأحد التي تجمع بين فريقي نوتنجهام ضد برينتفورد.

 

كما تم استبعاد دان كوك مساعد دارين إنجلاند، الذي كان ضمن غرفة تقنية الفيديو من المباراة المذكورة ذاتها، من التواجد ضمن التحكيمي لمباراة تشيلسي وفولهام والتي تقام مساء غدًا الإثنين.

وتأتي هذه العقوبة، بعد الخطأ الذي وقع فيه إنجلاند ومساعده والذي تسبب في إلغاء هدف صحيح لصالح ليفربول خلال مباراة فريقه أمام توتنهام الذي أحرزه لويس دياز.

رسميًا.. لجنة حكام البريميرليج تعتذر عن إلغاء هدف الريدز في لقاء توتنهام ضد ليفربول

العقوبة الموقعة علي حكام مباراة ليفربول ضد توتنهام
الهدف الصحيح الملغي

وكانت لجنة الحكام قد اعترفت بشكل رسمي بأن هدف لويس دياز صحيح وكان لابد وأن من احتسابه خلال اللقاء، إلا أن تقنية الفيديو فشلت في مهامها ووصفت الأمر بالخطأ البشري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »