أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الأهلي إلى نهائي كأس مصر بهزيمة إنبي 3-0.. وإمام عاشور يُهدف

ترشح النادي الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر موسم 2023/2022، بعد فوزه العريض على ضيفه إنبي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاربعاء على استاد القاهرة الدولي.

تقدم المارد الأحمر بهدف أول حمل توقيع الظهير الأيسر الدولي التونسي، علي معلول، في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، بعد 22 دقيقة من تصدي القائم الأيسر لتسديدة مقوسة مذهلة بالقدم اليمنى للجناح المتألق حسين الشحات.

بعد العودة من الاستراحة، افتتح المهاجم الدولي الفرنسي السابق أنتوني موديست رصيده التهديفي مع النادي الأهلي، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس في التعامل معها رغم أنها كانت في متناول اليد.

وشهدت الدقيقة 86 تسجيل لاعب الوسط البديل، إمام عاشور، للهدف الثالث والأول له مع النادي الأهلي بعد انضمامه من صفوف ميتييلاند الدنماركي في الميركاتو الصيفي 2023.

وتسلم إمام عاشور كرة حائرة داخل منطقة الجزاء وبمهارة فردية عالية راوغ المدافع لينفرد بالحارس ويسدد بكل ما لديه من قوة في الزاوية الضيقة.

وقام المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، بإشراك إمام عاشور بدلاً من حسين الشحات في الدقيقة 68، كما دفع بالتونسي كريستو بدلاً من الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وعاد مارسيل كولر لإجراء المزيد من التغييرات في الدقيقتين 78 و85 بإشراك أحمد حسن كوكا ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر محل الثلاثي محمد مجدي أفشة وموديست ومروان عطية.

وعرفت الدقيقة 72 إلغاء حكم المباراة طارق مجدي لهدف لصالح نادي إنبي بعد مراجعة تقنية الفيديو المساعد.

وينتظر الأهلي الفائز من مباراة نصف النهائي الآخر بين الزمالك وبيراميدز، والتي تمت جدولتها لتقام يوم 8 نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »