رياضة أفريقية

ليفربول الإنجليزي يسعي للتعاقد مع بديل المصري محمد صلاح

وحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية، فإن ليفربول قد وجد ضالته في العثور على بديل محمد صلاح تحسبًا لرحيل النجم المصري في الصيف المقبل.

كتب:سفيان العومي

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع بديل محمد صلاح نجم الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

وارتبط اسم محمد صلاح بالرحيل عن صفوف الفريق الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في ظل حصوله على عرض مغري من جانب الدوري السعودي.

وحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميرور البريطانية، فإن ليفربول قد وجد ضالته في العثور على بديل محمد صلاح تحسبًا لرحيل النجم المصري في الصيف المقبل.

ليفربول الإنجليزي
المصري محمد صلاح

فإن النادي الإنجليزي يسعى لتقديم عرض قياسي من أجل التعاقد مع ليروى ساني نجم فريق بايرن ميونخ، من أجل تعويض رحيل صلاح المحتمل في الصيف المقبل.

وسبق ورفض ليفربول عرض قياسي من جانب الاتحاد السعودي، من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، وتمسك باستمرار اللاعب.

ويحظى ليروي ساني باعجاب شديد من جانب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بل أنه متمسك بالتعاقد معه ويدفع النادي لذلك حتى في حال دفع مقابل ضخم.

ليفربول الإنجليزي
ساني

وكان ساني أحد أبرز عناصر مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الفترة التي قضاها ضمن صفوف بطل الدوري الإنجليزي، الأمر الذي جعل اللاعب محط أنظار الجميع

وانضم ساني إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف 2020 مقابل 60 مليون يورو، من مانشستر سيتي، في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي مع بيب جوارديولا.

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي  هذا الموسم؟

وخلال الموسم الحالي، شارك صلاح رفقة ليفربول، في 10 مباريات، في جميع المسابقات التي ينافس عليها الريدز، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف إلى جانب صناعته 4 آخرين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »