رياضة أفريقية

موعد مباراة منتخب مصر أمام منتخب الجزائر والقنوات الناقلة للمباراة

يخوض منتخب مصر مباراته الودية الثانية خلال معسكر أكتوبر، بعدما نجح في الانتصار في المواجهة الأولى الودية على منتخب زامبيا بهدف نظيف سجله حمدي فتحي.

كتب:سفيان العومي

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الجزائر الودية على استاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

و يخوض منتخب مصر مباراته الودية الثانية خلال معسكر أكتوبر، بعدما نجح في الانتصار في المواجهة الأولى الودية على منتخب زامبيا بهدف نظيف سجله حمدي فتحي.

أما منتخب الجزائر يخوض اللقاء الودي أمام الفراعنة، بعدما نجح في اكتساح منتخب الرأس الأخضر بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب محمد حملاوي في الجزائر.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة القمة العربية بين مصر والجزائر حضور جماهيري كبير على الأراضي الإماراتية، نظرًا للشعبية الكبيرة ولحضور الإثارة دائمًا في مباريات المنتخبين.

 

موعد مباراة مصر ضد  الجزائر الودية

تقام مباراة مصر ضد الجزائر يوم غد الإثنين في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب استاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد  منتخب الجزائر الودية

من المقرر نقل مباراة مصر ضد الجزائر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، كما سيتم نقل اللقاء عبر قناة الجزائرية الرياضية، بالإضافة إلى بث المباراة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية.

منتخب مصر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »