أخبار عاجلةرياضة أفريقية

٤ قرارات من الأهلي المصري للتضامن مع الفلسطينيين .. والزمالك يعلن الحداد 

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يعلق كل منافساته .. ودقيقة حداد في جميع المنافسات المحلية المصرية

 

أعلنت عدد من أندية كرة القدم العربية والأفريقية علي رأسها ناديي الأهلي والزمالك في مصر عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني تجاه ما يتعرض له من جراءم يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ، فيما قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم الأربعاء، تعليق كامل منافساته الكروية “حتى إشعار آخر”، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ، كما وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقوف دقيقة حداد في جميع مسابقاته المحلية خلال الأيام الثلاثة المقبلة اعتبارا من اليوم الأربعاء، تضامنا مع الفلسطينيين.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الأربعاء عدد من القرارات العاجلة في اجتماع مجلس إدارته الذي عقد اليوم ردًا على العدوان الإسرائيلي الغاشم الذي تتعرض له غزة وفلسطين .

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري إيقاف البث على كافة المنصات الرسمية للنادي والموقع الرسمي وكذلك قناته التليفزيونية الليلة، تضامنًا مع إخوتنا في فلسطين، ورفضًا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.

كما وجة مجلس إدارة النادي الأهلي الدعوة لأعضاء النادي في كافة فروع النادي الأربعة (الجزيرة- الشيخ زايد -مدينة نصر- التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح إخوتنا في فلسطين.

وقرر الأهلي المصري ارتداء كل فرق النادي الرياضية شارات سوداء في جميع الملاعب، حدادًا على أرواح الشهداء في فلسطين.

كما قرر تخصيص العائد المالي من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الدوري الإفريقي لكرة القدم، لصالح إخوتنا في فلسطين.

وأعلن نادي الزمالك حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني، وتم تنكيس علم النادي خلال فترة الحداد.

وأكد نادي الزمالك على رفضه القاطع لما يحدث من عدوان غاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق وما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء في الآونة الأخيرة، وأعلن النادي عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأرضه المسلوبة، ورحم الله شهداء الشعب الفلسطيني.

وقال اتحاد كرة القدم الجزائري في بيان عبر موقعه الرسمي “تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق الصامد، واحتراما لأرواح الشهداء الأبرار جراء العدوان الصهيوني الوحشي على أبناء فلسطين المحتلة في قطاع غزة، قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) تعليق كل المنافسات الكروية إلى إشعار آخر لاحق”.

ووجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقوف دقيقة حداد في جميع مسابقاته المحلية خلال الأيام الثلاثة المقبلة اعتبارا من الأربعاء، تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

إقرأ المزيد

الصومال تدين قصف المستشفي الأهلى بغزة وتحمل الجيش الإسرائيلى المسؤولية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »