سياحة وطيران

طيران الإمارات تحذر من فرض قيود على الأسعار الرخيصة

EmiratesA3805 طيران الإمارات تحذر من فرض قيود على الأسعار الرخيصة
إحدي طائرات شركة الامارات – صورة أرشيفية

               

ستحد قيود السعة من الأسعار الرخيصة التي يمكن أن تقدمها شركات الطيران للخروج من  COVID-19   وفقًا لطيران الإمارات – أكبر شركة طيران دولية في العالم.

قال نائب رئيس طيران الإمارات في أستراليا باري براون: “ستكون هناك سعة أقل بكثير مما كانت لدينا في السوق قبل COVID ، لذلك أعتقد أنه ستكون هناك مقاعد توفر الكثير للركاب ولكن بعد ذلك ستكون هناك زيادات متدرجة على الأقل حاول أن تجعل الرحلات الجوية مربحة لنا “.

يذكر انه قبل COVID ، كان لدى طيران الإمارات 100 رحلة أسبوعيًا إلى أستراليا ، والآن أصبحت 10 رحلات فقط وكلها مقيدة بمستويات غير اقتصادية، وتم رفع هذه الحدود القصوى مؤخرًا إلى ما يصل إلى 62 في رحلات بيرث الداخلية ، لكن هذا يقل بنحو 300 عن السعة الكاملة للطائرة 777-300R المستخدمة على الطريق.

يحث براون الحكومة على تسريع المزيد من التخفيف من الحدود القصوى وقالا: “قطاع التعدين – على سبيل المثال – يريد العودة إلى إفريقيا والعودة ، وهذا يمثل تحديًا”تخبرنا مجموعات التركيز الخاصة بشركاتنا أنهم يريدون السفر مرة أخرى ، وبينما تكون مؤتمرات الفيديو رائعة ، لكن لا يمكنك التغلب على الاجتماع وجهًا لوجه.”

وقال: أعتقد أن الحكومات بدأت تقول إننا بحاجة إلى أن تبدأ الاقتصادات في الانطلاق. لذلك نأمل أن يتمكنوا من إيجاد طريقة يمكننا من خلالها البدء في العمل مرة أخرى حيث كنا قبل COVID في المستقبل غير البعيد “.

ونفي براون وجود علامة التلاعب بالأجرة الموضوعة على شركات الطيران ، ويقول إن العديد من ركاب شركة الطيران في الدرجة الاقتصادية “ويقول: إن طيران الإمارات كانت واحدة من أولى شركات الطيران التي قدمت عمليات رد الأموال على نطاق واسع للمسافرين وأيضًا أول من قدم تأمين السفر COVID-19 للمسافرين.

وتقود طيران الإمارات الطريق – مع الخطوط الجوية القطرية – في إعادة الاتصال بالعالم. اعتبارًا من الرابع من نوفمبر ، ستطير شركة الطيران إلى 99 وجهة ، 31 منها في أوروبا، ومن بين هذه الوجهات ، سيتم تشغيل 14 وجهة بواسطة طائرة A380 العملاقة.

وتأكيداً على سعي طيران الإمارات لإعادة ربط العالم بأسره ، أصبح خطها من دبي إلى هيثرو الآن أكثر الرحلات الدولية ازدحاماً في العالم ، ولكنه لا يزال متوقفاً عن العام الماضي، لقد وضع مقياس لتراجع COVID ، تشير أحدث الأرقام من تقرير دليل الخطوط الجوية الرسمي إلى أن أفضل 20 مسارًا دوليًا انخفضت بنسبة 64 في المائة عن نفس الوقت من العام الماضي.

لكن إعادة تشغيل الخدمات هي عملية خطوة بخطوة ، خاصة من وإلى أستراليا ونيوزيلندا ، يحذر براون، “إنه يشبه إلى حد ما البدء بشركة طيران جديدة. كيف نتعامل مع السوق؟ إنها مجرد العودة إلى الأساسيات “.

قال براون: “لقد وضعنا عضوًا آخر من أفراد الطاقم على متن الطائرة لتعقيم المراحيض كل 45 دقيقة ، لكننا أغلقنا ردهةنا الشهيرة على متن الطائرة وكذلك حماماتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »