رياضة أفريقيةمصر

نتائج اليوم الأول في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2022 _2023

أسدل الستار عن مواجهات اليوم الأول لمباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2022 _2023 ، حيث أقيمت عدة مواجهات نارية افتتحها فريقي أسوان ضد الاتحاد السكندري، على ستاد زهرة الجنوب أسوان، التي أقيمت في تمام الساعة ٣ عصراً.

وانتهت بمواجهة سيراميكا كيلو باترا ضد المصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة في افتتاحية الدوري المصري في نسخته الـ 64.

ويستعرض لكم موقع Afro news 24 لكم نتائج مباريات اليوم الأول في الدوري المصري في ثوبه الجديد رقم 64 والتي جاءت كما يلي:

آسوان vs الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري يفوز على أسوان في الدوري المصري
البداية كان مع المواجهة التي جمعت بين أسوان والاتحاد السكندري، إذ حقق الفريق السكندري فوزًا كبيرًا على «زهرة الجنوب» بهدف وحيد في المباراة التي احتضنها ملعب أسوان.

هدف الاتحاد السكندري

وجاء هدف «سيد البلد» عن طريق لاعبه أوستن أموتو في أول أهداف الدوري المصري وهدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 85، بعد أن استقبل عرضية برأسية رائعة اصطدمت في القائم ثم ردت له من جديد ليضعها برأسه مرة أخرى ولكن هذه المرة تسكن الشباك.

فاركو vs البنك الأهلي

جمعت المواحهة الثانية بين البنك الأهلي وفاركو، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما علي استاد بتروسبورت في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهدف مباراة فاركو والبنك الأهلي

جاء الهدف الأول عن طريق كريم بامبو لاعب البنك عقب خطأ كارثي من حارس مرمي فاركو.

وعادل الموقف أحمد الشريف نجم فاركو من ضربة جزاء اثر عرقلة من ابو جبل حارس مرمي البنك الأهلي ونجح احمد عبد العزيز مودي في ترجمة ضربة الجزاء لهدف اول لفاركو.

سيراميكا كليوباترا vs المصري البورسعيدي

جمعت المباراة الثالثة والأخيرة بين سيراميكا كليوباترا ضد المصري البورسعيدي، والتي انتهت بفوز الأول بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب.

وجاءت أهدف المباراة عن طريق ميدو جابر الذي أحرز الهدف الأول لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 15، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها محمد شكري، وأضاف جون إيبوكا الهدف الثاني في الدقيقة 30، بعد تسديدة صاروخية أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى، ثم عزز النتيجة بالهدف الثالث اللاعب أحمد ياسر ريان المتنقل حديثاَ من النادي الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة بنية البيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »