أخبار عاجلةرياضة أفريقية

يد الأهلي.. يواجة ماجدبيرج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية

يلتقي فريق النادي الأهلي لكرة اليد مع نظيره الألماني ماجدبيرج  السبت المقبل في نصف نهائي بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” في السعودية.

تأهل فريق الأهلي لنصف نهائي “سوبر جلوب” بعد فوز تاريخي على فريق بنفيكا البرتغالي ، بتسجيله 29-28 ، في مباراة مساء اليوم ، فيما تأهل الفريق الألماني لفوزه على خليجي السعودية .35 -29.

تغلب فريق النادي الأهلي لكرة اليد على نظيره السعودي مضر يوم الثلاثاء 36/30 في مباراته الأولى بكأس العالم للأندية “سوبر جلوب” في المملكة العربية السعودية.

يضم الفريق الأحمر لكأس العالم للأندية سوبر جلوب ، والتي ستقام في الدمام في الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر ، عبد الرحمن حامد ، وعبد الرحمن طه ، ومحمد إبراهيم ، وراؤول نانت ، وعبد الرحمن فيصل ، وشهاب عبد الله ، ومصطفى خليل ، ومحسن رمضان. ، سيف هاني ، أحمد خيري ، إسلام حسن ، أحمد عادل ، إبراهيم المصري ، ياسر سيف ، عمر كاستيلو ، عمر سامي ، عبد العزيز إيهاب ، إسلام راضي.

وشهدت قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد يد الأهلي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي البرتغاليين من بنفيكا ومضر السعودي.

وشكر الأهلي مؤخرا المدرب دانيال جوردو بعد خروج الفريق من نصف نهائي البطولة التونسية الإفريقية قبل أن ينافس الفريق في بطولة سوبر جلوب العالمية للأندية ليصبح الإسباني ديفيد ديفيس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »