اخبار افريقيا

إنطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية اليوم في منتجع فيلانكولو موزمبيق 2022

تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية في موزمبيق 2022 اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2022 في مدينة فيلانكولو السياحية الجميلة الواقعة على الساحل الجنوبي لموزمبيق.

 

سيقام الحدث في العديد من البلدان على مدار الأيام السبعة المقبلة وسيضم أكبر دول كرة القدم الشاطئية في إفريقيا مع حامل اللقب السنغال والمضيفة موزمبيق بعض المتصدرين.

 

وستنطلق المباراة الأولى في تمام الساعة 15:30 بالتوقيت المحلي (13:30 بتوقيت جرينتش) بين الدولة المضيفة موزمبيق ومنتخب جنوب أفريقي آخر هو مالاوي، ستكون هذه المباراة الوحيدة في اليوم.

 

في اليوم التالي، ستلعب جميع المنتخبات في المجموعة B، بما في ذلك السنغال التي ستلعب مع أوغندا في الساعة 14:00 ومدينة مدغشقر ضد مصر في الساعة 15:30.

 

أمضى الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، فيرون موسينجو-أومبا بعض الوقت في الأرينا التي تم بناؤها مؤخرًا على طول ساحل فيلانكولو.

 

وقال Mosengo-Omba: “إن مدينة فيلانكولوس هي بالفعل مكان جميل وستوفر خلفية مثالية لما نأمل أن تكون كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية ناجحة. هذه منافسة مهمة في تقويم CAF. لقد رأينا بالفعل مع كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2021 في السنغال التي كانت حدثًا عالي الجودة. نأمل أن يحافظ هذا على مثل هذه المعايير ويبني عليها. نتمنى حظًا سعيدًا للدول السبع “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »