أخبار عاجلةرياضة أفريقية

” حقق المطلوب ” .. أول تعليق من كولر علي تعادل الأهلي مع سيمبا

أعتبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق حقق المطلوب، وتأهل إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي عن جدارة واستحقاق، بعد تخطي عقبة فريق سيمبا التنزاني.
وتعادل الأهلي مع ضيفه سيمبا التنزاني بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم /الثلاثاء/، على استاد القاهرة الدولي في إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأفريقي، ليتأهل الاهلي بنتيجة 3ـ3 بمجموع المباراتين، بعد التعادل في تنزانيا بنتيجة 2ـ2.
وقال كولر – في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء – : “الأهلي سيطر تمامًا على مجريات اللعب طوال شوطي اللقاء وأهدر العديد من الفرص، وأن الهدف الذي سجله سيمبا جاء أثناء سقوط محمد هاني بسبب الإصابة، وهو ما كان يستوجب المزيد من التركيز، حصلنا على عدد كبير من الفرص التي كانت كفيلة بنتيجة مغايرة للقاء، لكننا نستمر في إهدار الفرص، وهو أمر يتم العمل عليه خلال التدريبات”.
وتابع: “تخطينا الدور ربع النهائي إلى نصف نهائي البطولة، ولا يمكن أن نحقق الفوز في كل المباريات بنتيجة كبيرة بشكل مستمر، ويجب أن نحترم جميع المنافسين، كما أكد أن التبديلات جاءت وفقًا لظروف اللقاء”.
وأضاف كولر: “إجمالاً حصلنا على فرص عديدة وأهدرنا الكثير من الأهداف، ويتم علاج الأخطاء من خلال التدريبات والتركيز بشكل أكبر، وهو ما يتم العمل عليه باستمرار”.
وأشار كولر إلى أن موديست غاب عن التدريبات الماضية لعدة أيام بسبب المرض، وأن إمام عاشور كان بحاجة إلى مزيد من الوقت خاصة أنه لا يقبل بمشاركة أي لاعب إلا في حال جاهزيته البدنية والفنية بنسبة 100%.
وينتظر الأهلي، في نصف النهائي، الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، علمًا بأن فريق صن داونز حقق الفوز في أنجولا بهدفين نظيفين.

إقرأ المزيد :

رغم التعادل مع سيمبا التنزاني .. الأهلي يحجز مقعده في نصف نهائي الدوري الأفريقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »