رياضة أفريقيةأخبار عاجلة

أول رد من جوارديولا عقب إهدار الدولي الجزائري رياض محرز ركلة الجزاء الثانية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الجزائري رياض محرز، لاعب فريقه، ربما عليه أخذ استراحة من تنفيذ ركلات الجزاء، وذلك عقب إهدار اللاعب صاحب الـ31 عامًا لركلة جزاء جديدة، أمام بوروسيا دورتموند الألماني، أمس الثلاثاء، برسم الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأهدر محرز ركلة جزاء أمام بوروسيا دورتموند، أمس الثلاثاء، حيث تصدّى لها الحارس السويسري جريجور كوبيل، قبل أن تنتهي المباراة على وقع التعادل السلبي دون أهداف (0-0).

والغريب أن هذه ركلة الجزاء الثانية على التوالي التي يهدرها محرز في دوري أبطال أوروبا، حيث كانت الأولى أمام كوبنهاجن الدنماركي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي أيضًا.

وأوضح جوارديولا أن إهدار ركلة الجزاء ليس بسبب محرز، وإنما هي مشكلة ثابتة في الفريق منذ فترة طويلة، في الوقت الذي لم يكن فيه النرويجي إيرلينج هالاند داخل الملعب وقت احتساب الركلة، التي تسبب محرز في الحصول عليها، لكنه أهدرها بنهاية المطاف.

وعقب إهدار محرز ركلة الجزاء أمام بوروسيا دورتموند، ارتفع عدد الركلات المهدرة لمانشستر سيتي في عهد غوارديولا لـ25 ركلة من أصل 80 جرى احتسابها للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »