اخبار افريقياسياحة وطيران

تهيمن جلسات الرقمنة والمؤتمرات والمعارض على اليوم الأول من ATLF2022 في بوتسوانا

اجتمع قادة السياحة وأصحاب المصلحة من إفريقيا وخارجها في جابورون ، عاصمة بوتسوانا في منتدى القيادة السياحية الأفريقية (ATLF20220) لهذا العام، وخلال الأيام الثلاثة المقبلة، سننظر في طرق ووسائل دفع أجندة السياحة في إفريقيا من خلال مجموعة كبيرة من مناقشات الخبراء وجلسات التواصل والتفاعل التجاري.

وركزت فعاليات يوم الافتتاح على مناقشات القطاع الخاص ودروس رئيسية خاصة حول الرقمنة وقطاع حوافز الاجتماعات والمؤتمرات المعروف باسم MICE وأعربت رئيسة مجلس إدارة منظمة السياحة في بوتسوانا بالإنابة ، السيدة وينسي رامافوي في خطاب الترحيب عن سعادتها بالتنسيق الهجين للحدث الذي يوفر مرونة للمشاركة على الصعيدين الجسدي والفعلي.
وقالت “حقيقة أن هذا المنتدى ينعقد في كل من الأشكال عبر الإنترنت وغير متصل دون المساس بالتجربة يجعله حقًا عمومًا أفريقيًا وعالميًا وشاملًا تمامًا. تخيل هذا: التنقل في خريطة مكان افتراضية ، والقفز من جلسة المؤتمر إلى عرض فني ، إلى جلسة شبكة تفاعلية ، وما إلى ذلك ؛ كل ذلك من خلال متصفح الويب المريح للمستخدم ، وكل ذلك يحدث بجهد سلس. ”

وأضافت السيدة رامافوي أن ATLF2022 لم يكن من الممكن أن يتم في وقت أكثر ملاءمة. وأكدت ، “لدينا على مدار الأيام الثلاثة القادمة ، الفرصة – بل والمسؤولية بالفعل ، لإعادة التفكير في السياحة في إفريقيا وإعادة إشعالها وتحويلها. يأتي هذا المؤتمر في وقت تتصاعد فيه دعوة القارة الأفريقية لبناء قدراتها الإنتاجية وتعميق التكامل الإقليمي والسعي إلى التنويع الاقتصادي “.
أكد الرئيس التنفيذي لشركة Africa Tourism Partners ، Kwakye Donkor أن الحدث يوفر فرصة فريدة لرجال الأعمال الناشئين والشباب للمشاركة والتواصل والتعلم من أفضل العقول وأكثرها ذكاءً في الصناعة. وأعرب عن أمله في أنه بحلول نهاية الأيام الثلاثة ، سيكون قد تم عمل الكثير لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال السياحة ودفع مسار عمال الخطوط الأمامية الذين وصفوا بأنهم “الأشخاص الحقيقيون الذين يقودون السياحة”.

بالإضافة إلى اجتماعات MICE وجلسات الرقمنة ، كان هناك أيضًا مائدة مستديرة للقطاع الخاص ومنظمات السياحة الوطنية، وغدًا مليء بجلسات تفاعلية ومشاركة في الأعمال يشارك فيها قادة السياحة و CEOS والوزراء ، من بين آخرين مع رئيس بوتسوانا ، الدكتور موكجويستي ماسيسي الذي توقع افتتاح ATLF2022 رسميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »