اخبار افريقياأخبار السياحة

16 دولة إفريقية تشارك تعرف علي دليلك لمشاركة أفريقيا في WTM London 2023

تشارك 16 دولة إفريقية في بورصة لندن للسياحة في هذا الوقت من العام الذي يجتمع فيه كبار اللاعبين في عالم السفر والسياحة في لندن لعرض أكبر الصفقات في الصناعة وعرضها في الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر 2023.

سوق السفر العالمي، لندن هو الحدث العالمي الرائد لصناعة السفر للقاء المتخصصين في هذا المجال وعقد الصفقات التجارية. من خلال شبكاتها الصناعية وانتشارها العالمي الذي لا مثيل له، تخلق WTM London فرصًا شخصية وتجارية، مما يوفر للعملاء اتصالات ومحتوى ومجتمعات عالية الجودة.

WTM 2022 171 16 دولة إفريقية تشارك تعرف علي دليلك لمشاركة أفريقيا في WTM London 2023

سيشهد الحدث العالمي للسياحة عرض أكثر من 100 دولة لميزاتها الفريدة والنسبية في السياحة، بينما يتم الكشف عن أحدث الاتجاهات والتقارير في هذا القطاع في لندن.

من المؤكد أن أفريقيا ستعرض المنتجات السياحية المتنوعة للقارة في المعرض مع إحدى الوجهات الرائدة المغرب باعتبارها شريك الوجهة لمعرض السفر. وستشهد قاعة أفريقيا مشاركة أكثر من 25 دولة إلى جانب قطاعاتها الخاصة حيث يأملون في إبرام الصفقات في الحدث الذي يستمر لمدة 3 أيام.

وتشمل الدول المشاركة جنوب أفريقيا والمغرب وتنزانيا وزيمبابوي وغانا والسنغال وأوغندا وسيراليون وملاوي وجامبيا ومصر وسيشيل وموريشيوس وكينيا ورواندا وجزيرة ريونيون وإثيوبيا وتونس.

يتيح سوق السفر العالمي في لندن للمستفيدين الفرصة للقاء صناع القرار في سلسلة السياحة. رحلات السفاري في أفريقيا إلى شواطئها المثالية والعروض الثقافية وفن الطهي الأصيل هي بعض العروض التي سيتم تسويقها في لندن.

تتوفر فرص الاستثمار في البلدان الأفريقية المعنية وسيكون المعرض التجاري هو الوقت المناسب لاستكشاف هذه الفرص.

قاعة أفريقيا AF وستكون مركزًا لجميع الأنشطة الأفريقية.

APOL5478 1024x683 1 16 دولة إفريقية تشارك تعرف علي دليلك لمشاركة أفريقيا في WTM London 2023

جلسة لاستكشاف جاهزية الوجهات الإفريقية لسياحة المغامرات “أفريقيا منجم ذهب لسفر المغامرات؟” وسيضم المؤتمر وزيرة السياحة والشؤون الثقافية في سيراليون نبيلة تونس، والرئيس التنفيذي لوكالة السياحة في زامبيا ماتينج ماتامواندي، وأرييلا كاجيروكا، رئيسة السياحة والمحافظة على البيئة في مجلس التنمية في رواندا. سيأخذك المؤتمر الذي سيقام يوم الأربعاء 8 نوفمبر في مرحلة Discover وسيديره Kojo Bentum-Williams إلى قلب المشهد السياحي في أفريقيا ويفهم إمكاناته غير المستغلة في عصر سياحة المغامرات.

 

ستكشف زامبيا النقاب عن وكالة التسويق الجديدة الخاصة بها في إطار سعيها لتنمية أسواقها المصدرية من الأسواق الأوروبية الرئيسية. وسوف يستضيف جناحه جلسة تواصل للعملاء.

52483315737 167239a4b9 k 1024x683 1 16 دولة إفريقية تشارك تعرف علي دليلك لمشاركة أفريقيا في WTM London 2023

ستقيم زيمبابوي ساعة سعيدة في منصتها. سيكون هذا الحدث فرصة لتجارة السفر للتفاعل والتعرف على المنتجات السياحية الرائعة في زيمبابوي.

 

ومع توقع الترويج للمنتجات والوجهات الجديدة من القارة في معرض سوق السفر العالمي في لندن، ينصب التركيز بوضوح على البلدان الأفريقية. نحن نتطلع إلى عرض رائع ومناقشات رائعة، خاصة وأن VoyagesAfriq ستكون هناك للترويج للسفر والسياحة في القارة الأفريقية.

إقرا أيضا:-

مجموعة هيرميس والبورصة السعودية يختتمان منتدي لندن لأستعراض الأسهم السعودية

مصر..وزير السياحة والآثار يفتتح الجناح المصري في بورصة لندن WTM2022

بعد إلغاء بورصة لندن السياحية: كيف سيتم المشاركة في البورصة افتراضياً؟

العناني ورئيس الوزراء التشيكي يفتتحا معرض “ملوك الشمس” بالعاصمة براج

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »