اخبار افريقياسياحة وطيران

غرفة رواندا للسياحة تطلق أسبوع السياحة من 26 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2022

أعلنت غرفة السياحة في رواندا (RCOT) عن إصدار 2022 من أسبوع السياحة في رواندا ، المقرر عقده في الفترة من 26 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2022. سيتم استضافة أنشطة الحدث الرئيسي RTW2022 في Kigali Conference and Exhibition Village (KCEV) و Kigali Convention Center (KCC) ، تحت شعار: “اعتماد مناهج مبتكرة لتعزيز السفر داخل إفريقيا كمحرك لاستعادة أعمال السياحة.”

بالتركيز على تعافي الأعمال السياحية من تحديات جائحة كوفيد -19 ، ستجلب RTW2022 قادة الأعمال الأفارقة الرائدين لتبادل الأفكار حول الاستراتيجيات المختلفة التي يمكن للسياحة والسفر من خلالها تعزيز الاقتصاد المحلي وتشجيع الشمولية والاستدامة والجودة والابتكار وإعادة ربط مشغلي الرحلات والسفر أصحاب المصلحة داخل القارة الأفريقية وخارجها. وسيستقطب هذا الحدث إجمالي 2000 مندوب محلي ودولي.

هذا العام ، ينطلق أسبوع السياحة في رواندا بمسابقة تصوير من 15 إلى 27 نوفمبر. يُطلق على المسابقة اسم “رواندا في عدسة المسافر” وهي إحدى الأنشطة التي تم إنشاؤها لتمكين المنافسين
المصورين ورواة القصص من إظهار قدرتهم على عرض مناطق الجذب السياحي والوجهات المتنوعة في رواندا من خلال التصوير الفوتوغرافي.
علاوة على ذلك ، فإن “حدث الجولف من أجل الحفظ” في 27 نوفمبر سوف يربط بين شركات النخبة في المنطقة وأصحاب المصلحة التجاريين ومن المقرر عقده في نادي كيغالي للجولف لربط السياحة الرياضية والمحافظة على البيئة. أسبوع المطاعم ، من 25 نوفمبر إلى 3 ديسمبر ، هو حدث طهي ترويجي حيث ستتاح للجمهور فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات في مطعمهم المفضل بأسعار ترويجية.
مثل النسخة السابقة من RTW ، سيقام معرض في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر ومن المتوقع أن يجتذب أكثر من 200 من مشغلي السياحة والضيافة على المستوى المحلي والقاري وأكثر من 1000 مشارك. سيعقد
في Kigali Conference and Exhibition Village (KCEV). يتميز هذا الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام بالعديد من الأنشطة ، بما في ذلك الألعاب التقليدية والترفيه.

سيعقد منتدى أعمال السياحة الأفريقية لمدة يومين في كيغالي سيرينا في الفترة من 1 إلى 2 ديسمبر. وستجذب مندوبين رفيعي المستوى من جميع أنحاء القارة والذين سيغطون مجموعة من الموضوعات المثرية ، بما في ذلك الاتجاهات والأحداث الحالية التي تؤثر على الاستثمار في القارة.

سيختتم حفل عشاء وجوائز التميز السياحي يوم 3 ديسمبر. ستكون هذه فرصة للاحتفال والتفاعل والتعرف على مختلف أصحاب المصلحة الرئيسيين ومشغلي الأعمال في صناعة السياحة لتقديم خدماتهم المتميزة. بعد ذلك ، سيتم اصطحاب المشترين المستضافين الدوليين في رحلة تعريفية من 27 إلى 30 نوفمبر لتجربة مناطق الجذب السياحي المختلفة في رواندا لتعبئة الوجهة.
وفي حديثه قبل الحدث ، قال فرانك جيشا موجيشا ، المدير العام لغرفة السياحة في رواندا ، “يُنظر إلى أسبوع السياحة في رواندا على أنه إحدى الاستراتيجيات لتعزيز تعافي صناعتنا ، وتمكين أصحاب المصلحة لدينا من عرض منتجاتهم ، وتعزيز الشراكات التي تخلق المزيد من فرص الأعمال اليوم “.
1456x145600 300x169 1 غرفة رواندا للسياحة تطلق أسبوع السياحة من 26 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2022

TOURISM WEEK 2 غرفة رواندا للسياحة تطلق أسبوع السياحة من 26 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2022

TOURISM WEEK 6 غرفة رواندا للسياحة تطلق أسبوع السياحة من 26 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2022

TOURISM WEEK 16 غرفة رواندا للسياحة تطلق أسبوع السياحة من 26 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »