أخبار عاجلةخدماتفن وثقافة

تعرف علي تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 

 

قناة ناشيونال جيوغرافيك  من أهم القنوات التي تحظي بنسب مشاهدة عالية في جميع دول العالم المختلفة خاصة في إفريقيا والوطن العربي, وهي قناة تتبع منظمة ” ناشيونال جيوغرافيك ” ,  وتعرض قناة ناشيونال جيوغرافيك كثير من الأفلام والبرامج الوثائقية المتخصصة في العلوم والطبيعة والحضارات القديمة وتاريخ الإنسانية , ومع الإنتشار  الكبير لقناة ناشيونال جيوغرافيك تم بث عدد من النسخ منها بلغات مختلفة ومنها اللغة العربية ”  ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي “.

ويعود تاريخ إصدار القناة الي سبتمبر 1997، حيث بدأ بثها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا، وحاليا توجد القناة في 162 دولة و بـ 27 لغة وفي 231 مليون منزل علي مستوي العالم .

ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

وتعد قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي التي إطلاق بثها في شهر يوليو من عام 2009 ، من أشهر القنوات التي تحرص الأسر العربية في كافة انحاء منطقة الشرق الأوسط علي متابعتها  , حيث نجحت القناة في لفت أنظار المتابعين للقنوات التليفزيونية وجعلتهم يعيدون التفكير في الطريقة التي يشاهدون لها التلفاز, والطريقة التي ينظرون بها إلى العالم أجمع- من خلال تقديم برامج مبتكرة وذكية باللغة العربية. وقد أثمر التعاون بين شركة أبوظبي للإعلام وقناة ناشونال جيوغرافيك العالمية عن انطلاق أولى القنوات غير المشفرة في العالم وهي قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي في المنطقة.

وهي قناة متخصصة في تقديم برامج تحاول فهم العالم وحمايته، وتحظى القناة بشهرة عالمية تستمدها من مصداقية المحتوى المقدم الذي يناسب اهتمامات المشاهدين المتنوعة. وتتسم برامج القناة بالذكاء وتقديم محتوي ترفيهي واقعي يصب في مصلحة العلوم الشائعة والتكنولوجيا والتاريخ الطبيعي وعلم الآثار والألغاز الطبيعية

 

 

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

يبحث الكثيرين في الساعات الأخيرة علي التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي , وحرصا من ” afronews24 ”  علي تقديم خدمة خاصة لقراءها في الوطن العربي وشمال أفريقيا تعرض لكم التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي

تأكد من اتباع الخطوات التالية لمواصلة استمتاعك ببرامج قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي:

 

١-تأكد من توفر الجهاز التالي:

جهاز استقبال عالي الدقة (HD)

 

٢- متصلاً على  القمر الاصطناعي

نايل سات 201/301

 

إعدادات ضبط جهاز الاستقبال

 

انتقل إلى صفحة البحث، أو أضف قناة جديدة، ثم ادخل التردد التالي:

 

التردد: 11411 ميغاهيرتز

الاستقطاب: أفقي

التضمين: الإرسال  DVB-S2,    التعديل8 PSK

معدل الترميز:  30,000 K s/s

معامل الخطأ= تلقائي أو ¾

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »