سياحة وطيران

وزير الطيران المدنى يتسلم شهادة تجديد الأيزو ISO ٩٠٠١ / ٢٠١٥لمطار الغردقة الدولي

محجوب: حصول مطار الغردقة الدولي على تجديد شهادة الأيزو الدولية يعد مقياسًا للتقييم الفعلي للأداء وتطبيق أسس ومبادئ الجودة الشاملة

IMG 20201105 WA0003 1 وزير الطيران المدنى يتسلم شهادة تجديد الأيزو ISO ٩٠٠١ / ٢٠١٥لمطار الغردقة الدولي
مناع يتسلم شهادة الايزو لمطار الغردقة الدولي

تسلم اليوم الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، تجديد اعتماد شهادة الايزو الدولية (ISO 9001-2015) لمطار الغردقة الدولي المعتمدة من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة SGS المتخصصة في هذا المجال، بحضور المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات و الملاحة الجوية واللواء طارق نصير مساعد وزير الطيران لشؤون أمن الطيران، والطيار عال محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات.

أكد وزير الطيران على أن حصول مطار الغردقة الدولي على شهادة تجديد الأيزو الدولية، يعد مؤشرا هاما نحو الإلتزام بمواصفات ومعايير الجودة الشاملة وأنظمة السلامة الدولية التي تتمثل في مؤشرات التقييم الفعلى في الأداء و تطوير جميع الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين وصولاً لأعلى معدلات الكفاءة والتميز المطلوبة بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية نحو التنمية المستدامة وزيادة الإنتاجية.

IMG 20201105 WA0004 وزير الطيران المدنى يتسلم شهادة تجديد الأيزو ISO ٩٠٠١ / ٢٠١٥لمطار الغردقة الدولي

وأضاف منار أن وزارة الطيران المدنى وجميع شركاتها التابعة تحرص على الالتزام بتطبيق معايير الجودة العالمية بما يؤكد قدرة المطارات المصرية على مواكبة التطور الكبير والمنافسة مع المطارات العالمية و ذلك من خلال تطبيق ما تتطلبه منظمات الطيران الدولية .

  وفى الختام قدم وزير الطيران التهنئة لجميع العاملين بمطار الغردقة أحد أهم مطارات الجذب السياحي لحصولهم على هذا الإستحقاق الذي يعد إضافة لسلسلة الإنجازات التى شهدها قطاع المطارات مشيدا بدورهم الفعال و مجهوداتهم في مختلف مواقع العمل بالمطار و كفاءتهم بتطبيق كافة معايير الجودة المحلية والدولية.

يذكر أن استعدادات مطار الغردقة الدولي، للحصول علي تجديد شهاد “الأيزو ” قد بدأت منذ نهاية شهر سبتمبر الماضي عندما كلف الطيار عادل محجوب، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، لجنة برئاسة المهندس حاتم صبري مدير عام الجودة بالشركة، للقيام بتنفيذ الإجراءات اللازمة، استعدادا لتجديد مطار الغردقة الدولي  لهذه الشهادة واعمال المراجعة التي قامت بها الشركة السويسرية “SGS” المانحة لهذه الشهادة الدولية المهمة.

download 13 وزير الطيران المدنى يتسلم شهادة تجديد الأيزو ISO ٩٠٠١ / ٢٠١٥لمطار الغردقة الدولي
الطيار عادل محجوب

وكان مطار الغردقة الدولي، قد أجتاز  العام الماضي أعمال تجديد المراجعة السنوية لشهادة اعتماد الأيزو الدولية (ISO 9001- 2015) من هيئة القياسات العالمية بواسطة الشركة المانحة SGS المتخصصة في هذا المجال.

وفي جينها قال الطيار عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات، إن حصول مطار الغردقة الدولي على تجديد شهادة الأيزو الدولية الخاص بتطبيق معايير أنظمة السلامة والجودة الشاملة يعد مقياسًا للتقييم الفعلي للأداء وتطبيق أسس ومبادئ الجودة الشاملة، وفقًا للأهداف والخطط المستقبلية نحو تطوير منظومة المطارات المصرية.

وأضاف محجوب أن الشركة المصرية للمطارات، تضع نصب أعينها توسيع مظلة الاعتمادات الدولية لتشمل جميع المطارات، مؤكدًا أن الشركة تحرص على تطبيق مبادئ الجودة الشاملة والالتزام بمعاييرها العالمية في جميع المطارات بما يعزز من المكانة الريادية التي تحظى بها المطارات المصرية ولكونها البوابة الأولى لجمهورية مصر العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »