أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الزمالك المصري يقيل أوسوريو… ويعرض 3 لاعبين للبيع

أعلن الزمالك المصري إقالة المدرب خوان كارلوس أوسوريو، (الأحد)، بعد سلسلة من النتائج المتواضعة، كما عرض مجلس الإدارة الجديد 3 لاعبين للبيع بداعي عدم الانضباط.

ووفقاً لـ«وكالة أنباء العالم العربي»، قال الزمالك في بيان: «إن مجلس الإدارة قرر بعد جلسة اليوم إقالة المدرب الكولومبي أوسوريو، وتعيين معتمد جمال بشكل مؤقت، لحين اختيار الجهاز الفني الجديد».

وأضاف الزمالك أن «مجلس الإدارة الجديد، برئاسة حسين لبيب، قرر أيضاً عرض أحمد فتوح ومصطفى الزناري والحارس محمد صبحي للبيع، وخضوعهم للتحقيق بعد خروجهم دون إذن من معسكر الفريق قبل الخسارة الأخيرة أمام زد، الوافد الجديد على المسابقة، بنتيجة 1 – 2 يوم الجمعة الماضي».

علماً بأن الزمالك قد تعاقد مع أوسوريو في أبريل (نيسان) الماضي خلفاً للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وحاول المدرب الاعتماد على طريقة هجومية، لكنه عانى من مشكلات دفاعية، وحقق نتائج مهتزة، ما تسبب في غضب المشجعين، وانتهى صبر الإدارة بعد خسارتين متتاليتين في الدوري المحلي.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في الدوري برصيد 8 نقاط من 6 مباريات، ويتأخر بفارق 5 نقاط عن بيراميدز المتصدر. ولدى الأهلي حامل اللقب 9 نقاط من 3 مباريات فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »