أخبار عاجلةرياضة أفريقية

دوري أبطال أوروبا.. مواجهات نارية تنتظر ليفربول في الثمن نهائي..تعرف على القرعة

يترقب نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح قرعة الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022_2023 .

 

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

 

ومن المقرر أن تقام قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الاثنين 7 نوفمبر، فى مدينة نيون بسويسرا، فى الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة.

 

وتذاع قرعة البطولة الأوروبية على القناة الرسمية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا” على موقع “يوتيوب”، وأيضا على قناة بي إن سبورت الاخبارية المفتوحة.

 

الأندية المتأهلة لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

ونجح 16 فريقا فى حسم التأهل لمنافسات الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، بعدما تخطت العديد من الأندية الكبرى في القارة العجوز مرحلة المجموعات.

 

أوائل المجموعات: نابولى، بورتو، بايرن ميونخ، توتنهام هوتسبير، تشيلسي، ريال مدريد، مانشستر سيتي وبنفيكا،

 

أصحاب المركز الثاني: ليفربول، كلوب بروج، إنتر ميلان، آينتراخت فرانكفورت، ميلان، لايبزيج، بوروسيا دورتموند، وباريس سان جيرمان.

 

وتنص لوائح البطولة على ألا يلتقي فريقان من نفس البلد، ولن تشهد أى مواجهات بين فريقين قد سبق وتقابلا فى مرحلة المجموعات.

 

مواجهات نارية تنتظر ليفربول في دوري الأبطال

 

ومن المحتمل أن تسفر قرعة دور الستة عشر بمسابقة تشامبيونزليج عن مواجهات من العيار الثقيل أبرزها ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الذى سيلاقى أحد الأندية المتأهلة في الصدارة ومنهم بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني، ونابولي.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباريات ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا، في شهر فبراير ومارس من العام المقبل، حيث ستكون مواجهات الذهاب أيام 14، 15، 21، و22 فبراير، ثم العودة أيام 7، 8، 14، و15 مارس من العام المقبل 2023.

 

أقرأ أيضاً 

الدوري الإنجليزي…صلاح يسجل ثنائية ليفربول خلال الشوط الأول في مرمى توتنهام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »