سياحة وطيران

” غداً” بدء العمل بالزي الرسمي الجديد لرجال “الإسعاف”

145564 تغيير زى الإسعاف 1 " غداً" بدء العمل بالزي الرسمي الجديد لرجال "الإسعاف"

ونشرت جريدة الوقائع المصرية، ملحق الجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم الإثنين قرار تعديل الزي الرسمي للإسعاف، الذي كانت قد أصدرته هالة زايد وزيرة الصحة والسكان قبل الأزمة الصحية التي ألمت بها مؤخراً، والتي بموجبها كلَّف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بالقيام بأعمال وزير الصحة والسكان إضافة إلى عمله الأصلي .

اشتمل القرار على تعديل الزي الرسمي لمقدمي الخدمات الإسعافية بهيئة الإسعاف المصرية، يأتي ذلك بناءًا على ما عرضه الدكتور محمد جاد، رئيس مجلس إدارة الهيئة ومستشار الوزير للعلاقات الخارجية الصحية.

وأرفقت «الوقائع المصرية» بالقرار، المواصفات الخاصة لعملية التعاقد على توريد زي جديد لصالح هيئة الإسعاف المصرية، والذي جاءت مواصفات كالآتي:  

-تيشرت نصف كم بشعار هيئة الإسعاف وان يأتي من القماش «البيكة» المخلوط 50% قطن، و50% بوليستر لون زهري ، بنطالون “جبردين” يكون من القماش الجبردين لون كحلي مخلوط 50% قطن و50% بوليستر، فيست “جبردين”  بأن يكون قماش جبردين مخلوط 50% قطن، و50% بوليستر به 2 جيب. جاكيت “ووتر بروف” بالشعار وأن يكون من القماش الووتربروف كحلي

وبذلك يصبح القرار سارياً عقب نشره في الجريدة الرسمية، ليتمّ تطبيقه اعتباراً من الغد الثلاثاء .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »