أخبار السياحةأخبار العالمأخبار عاجلةسياحة وطيران

أفضل وجهات السفر العالمية في عام 2023 حسب ناشيونال جيوغرافيك

3 دول افريقية ضمن القائمة
من المناظر الطبيعية الباردة في كندا إلى وجهات النظر الكولومبية مدرجة في قائمة أفضل الأماكن للزيارة العام المقبل، وبحسب المنشور ، فإن الأماكن “مليئة بالعجائب ، ومكافأة للمسافرين من جميع الأعمار ، وتدعم المجتمعات المحلية والنظم البيئية”.
يقترب موسم الصيف حيث يغتنم الكثيرون الفرصة للذهاب في إجازة ، لذلك إذا كنت تبحث عن مغامرتك القادمة خارج تشيلي ، فقد نشرت مجلة National Geographic قائمتها السنوية بـ “الأفضل في العالم” لعام 2023 .
يتم تمييز الوجهات المختلفة المصنفة حسب الفئات: المجتمع والطبيعة والثقافة والأسرة والمغامرة ، وأماكن “مليئة بالعجب ومكافأة للمسافرين من جميع الأعمار وتدعم المجتمعات المحلية والنظم البيئية “. مناظر طبيعية في المقدمة وجاهزة لبدء الاستكشاف.
ففي فئة الاماكن الخاصة بعنصر “المجتمع”جاءت وفقا للترتيب الأتي
1. اليونان
اكتشف كارباثوس ، وهي جزيرة يونانية تنتمي إلى أرخبيل دوديكانيز ، مكان مدهش واستثنائي ، حيث تقود الشركات التي تقودها النساء السياحة المستدامة. هنا يمكنك أن تجد الشواطئ الرائعة ، أوليمبوس، والكنائس، ورحلات القوارب، والغوص، وأكثر من ذلك.
2- ميلووكي ، ويسكونسن ، الولايات المتحدة الأمريكية
وجهة أخرى لا يمكن تفويتها هي بحيرات ميلووكي الكبرى في غرب الولايات المتحدة. مدينة نابضة بالحياة ، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول البيرة المميزة والأجواء الثقافية التي تضفي ألوانًا على الليالي والأيام .

تشمل مناطق الجذب الشهيرة متحف Harley-Davidson و American Family Field .
3. ألبرتا ، كندا
لا يمكنك تفويت معرفة الطرق والتاريخ الطويل للسكان الأصليين في ألبرتا ، غرب كندا. تغلف هذه التقاليد التاريخية سحرًا جذابًا يتم التعبير عنه في الجبال ووجهات نظر المنطقة. ستكون قادرًا على رؤية الليالي الجميلة المرصعة بالنجوم والمناظر الطبيعية الثلجية الرائعة.
4. لاوس ، دولة في جنوب شرق آسيا
توصي Nat Geo بركوب القطار الجديد فائق السرعة في لاوس ، وهي دولة تقع في جنوب شرق آسيا محاطة بالجبال وبقايا الاستعمار الفرنسي. في العاصمة ، فيينتيان ، يمكنك رؤية التفاصيل الملونة للفن الزخرفي الذي يميز المدينة.
5. غانا
استكشاف التراث في غانا، غرب أفريقيا، هذه الأمة لديها حيوانات ونباتات مذهلة ، ولديها مجموعة متنوعة من الحيوانات مثل النمر والفيل في بيئاتهم الطبيعية، بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في البلاد تراثان ثقافيان للإنسانية: قلاع فولتا الاستعمارية والمباني التقليدية لثقافة Asante القديمة.
في قسم “الطبيعة” سنجد:
6- بوتسوانا
6a4532d9 ceb8 4f83 af73 daf2f70db442 16x9 1200x676 أفضل وجهات السفر العالمية في عام 2023 حسب ناشيونال جيوغرافيك
مكان حيث يمكنك استكشاف التنوع البيولوجي ، دولة أفريقية محاطة بصحراء كالاهاري . في هذا المكان الطبيعي المذهل ، يمكنك أن ترى عن قرب الحياة البرية للأفيال والواحة التي تعني دلتا أوكافانغو ، مرآة المياه في وسط منطقة صحراوية.

7. المرتفعات ، اسكتلندا

ستكون قادرًا على مشاهدة إعادة تشجير المرتفعات الاسكتلندية ، وهي مركز للثقافة السلتية التي تنعكس في المدن الصغيرة في المنطقة وفي النشاط الزراعي المزدهر.
8. سلوفينيا
تتمثل إحدى أعظم مناطق الجذب فيها في جولة تذوق الطعام في سلوفينيا بالدراجة ، والاستمتاع بالحساء المحلي اللذيذ وتجربة مجموعة متنوعة من البطاطس وأجبان الأغنام التي تميز فن الطهو في هذا البلد.
9. حديقة بيج بيند الوطنية ، الولايات المتحدة
قم بزيارة حديقة بيج بيند الوطنية في تكساس ، الولايات المتحدة ، على بعد أمتار قليلة من الحدود مع المكسيك.
هنا المناظر الطبيعية الصحراوية محاطة بالجبال وكميزة جذب ، يمكنك العثور على منظر جميل على ريو غراندي.
10. جزر الأزور ، البرتغال
مكان للمشاركة في برامج الاستدامة في جزر الأزور البرتغالية ، وهي واحدة من أكثر المواقع السياحية شهرة لتناغمها مع الطبيعة والعناية بالبيئة .
في قسم “الثقافة” نجد:
11. مصر
download 6 أفضل وجهات السفر العالمية في عام 2023 حسب ناشيونال جيوغرافيك
قم بزيارة مصر للعثور على المتحف المصري الكبير الجديد في القاهرة ، وهو أحد أكبر المتاحف في العالم في مجال الآثار . لا تزال هناك أكثر الآثار التي يتعذر فهمها من ثقافة مصر القديمة.
12. بوسان ، كوريا الجنوبية
شاهد الأفلام وتذوق البيرة المصنوعة يدويًا في مدينة بوسان الحضرية في جنوب غرب كوريا الجنوبية. يمكن تنفيذ جميع الأنشطة على ضفاف نهر ناكدونغ أو الإطلال على الأفق اللامتناهي لبحر اليابان في المحيط الهادئ.
13 طريق أبيان ، إيطاليا
الحج على طول طريق أبيان ، في إيطاليا ، يتذكر ويشعر بوجود الإمبراطورية الرومانية الذي لا يتغير تقريبًا. ربط هذا الطريق بين الموانئ والمدن المركزية لمواطني روما القديمة ، والتي أطلق عليها اسم “الطريق السريع” القديم في أوروبا.
14. تشارلستون ، ساوث كارولينا في الولايات المتحدة.
قم بزيارة المتحف الأمريكي الأفريقي الدولي في تشارلستون بالولايات المتحدة . هنا نزل العبيد الذين جاءوا من جميع أنحاء العالم للعمل في المنطقة.
15. لونغمن ، الصين
شاهد التماثيل الحجرية لكهوف لونغمن في هونان (الصين) . الكهوف التي يمكن الوصول إليها تحافظ على المنحوتات والتعبيرات المميزة للبوذية.
تم العثور على القائمة لجميع وجهات “العائلة” هذه:
16. قرى جبال الألب ، سويسرا

قم برحلة بالقطار عبر جبال الألب في سويسرا . سكة حديد جورنيرجرات ، التي تعمل منذ عام 1898 ، تمر عبر هذه المنطقة الجبلية التي يصعب الوصول إليها بخلاف ذلك.
17. جمهورية ترينيداد وتوباغو
ساعد في الحفاظ على أعداد السلاحف في ترينيداد وتوباغو . بين فبراير وأغسطس ، تحاول الأنواع حديثة الولادة الوصول إلى البحر ، لكنها تموت عادة في هذه المحاولة. هذا هو السبب في أن تدخل المنقذين أمر ضروري. التمتع والوعي البيئي في وجهة فريدة .
18. سان فرانسيسكو ، الولايات المتحدة
قم بزيارة سان فرانسيسكو ، في الولايات المتحدة ، للاستمتاع بالنيران مع مناظر بانورامية للمدينة ومسارات التنزه الحضرية في واحدة من أهم المواقع السياحية في هذا البلد .
19. كولومبيا
مراقبة الطيور في كولومبيا ، وهي واحدة من أكثر البلدان تنوعًا في هذا الصدد نظرًا لتنوع مناخاتها وأنظمتها البيئية. تقع وجهات النظر الجبلية في أماكن مثالية للتوقف للاستمتاع ببيئة طبيعية فريدة من نوعها في العالم .
20. مانشستر ، إنجلترا
قم بزيارة ملاعب كرة القدم في مانشستر (المملكة المتحدة) . هذه المدينة هي مهد أحد أشهر المواجهات في تاريخ هذه الرياضة ، مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد ، وهي ازدواجية تنعكس في الشوارع والحانات.
لجميع محبي “المغامرة” أبرز ما في القائمة:
21- شوكوييرو ، بيرو
قم بالسير إلى موقع Choquequirao البيروفي المعزول ، وهو مركز تاريخي لثقافة الإنكا. هناك يمكنك الاستمتاع بالأهرامات وتنفس الهواء الغامض الذي يبدو أنه يحافظ على جوهر أولئك الذين سكنوا المنطقة.
22- نيوزيلندا
قم بزيارة جنة الأنشطة الخارجية وهي نيوزيلندا ، بشواطئها وبحارها من الألوان الفريدة والغريبة في العالم . منطقة مثالية للمشي أو الإبحار حسب ذوق كل سائح.
23. يوتا ، الولايات المتحدة الأمريكية
قم بالمغامرة في الأماكن الأقل زيارة في ولاية يوتا بالولايات المتحدة. إحداها بلا شك هي حديقة صهيون الوطنية بمضائقها وزواياها السرية التي يمكن الوصول إليها سيرًا على الأقدام
24- النمسا
في النمسا ، توجد واحدة من أكثر المناظر الطبيعية إثارة للإعجاب في جبل Bergsteigerdörfer في النمسا . في هذه الحالة ، يمكن استكشاف المنطقة بالدراجة أو تسلق التلال الجميلة التي تحيط بها.
25. حديقة Revillagigedo الوطنية ، المكسيك
السباحة بين أسماك القرش وأسماك شيطان البحر في منتزه Revillagigedo الوطني في المكسيك . أربع جزر الفردوسية تحيط بهذه السواحل الملونة والتي تعتبر مثالية للاستمتاع بالطبيعة البحرية في أفضل حالاتها.
أخبار متعلفة: 171 ٪ نسبة الارتفاع في السياحة الوافدة لعموم إفريقيا مقارنة بمستويات 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »