أخبار عاجلةاخبار افريقيارياضة أفريقيةغرب افريقيا

ساديو ماني.. يغيب رسمياً عن كأس العالم التي ستنطلق بعد 10 أيام


الرئيس ماكي سال في رسالة دعم لـ”ماني- أتمنى لك الشفاء العاجل” وسيسه يعلن القائمة النهائية الجمعة المقبل

أصيبت جماهير كرة القدم السنغالية والافريقية والعالمية بحالة حزن شديدة وبصدمة كبيرة، بعد أن كشفت تقارير صحفية عن أن نجم منتخب “التيرانجا” السنغالي ساديو ماني قد يغيب عن المشاركة برفقة فريقه في نهائيات عرس كرة القدم العالمية” كأس العالم قطر 2022″ التي تنطلق بعد عشرة أيام.
download 1 4 ساديو ماني.. يغيب رسمياً عن كأس العالم التي ستنطلق بعد 10 أيام
الرئيس يوجه رسالة دعم لساديو ماني
وعلي الفور وجه ماكي سال رئيس السنغال، رسالة دعم ومساندة لساديو ماني، حيث قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: “ساديو، أتمنى لك الشفاء العاجل من الإصابة التي لحقت بك”.
elaosboa47061 ساديو ماني.. يغيب رسمياً عن كأس العالم التي ستنطلق بعد 10 أيام
وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة إن ساديو ماني ربما يغيب عن المشاركة في المونديال بعد الإصابة التي لحقت به في ساقه أثناء مشاركته مع فريقه بايرن ميونيخ ضد فريق فيردر بريمن بالدوري الألماني، مساء أمس والتي انتهت بفوز كبير للبايرن بنتجة (6-1) وسقط سايو ماني في الدقيقة 15 من شوط المباراة الاول، دون أي تدخل في كرة مشتركة، ليتم تغييره على الفور بناءً على طلبه.

تقارير طبية الاصابة أثرت علي أحد اعصاب الساق
ووفقا للتقارير الطبية الاولية، فإن إصابة ساديو ماني تسببت في تأثر أحد الأعصاب والاوتار، فيما قال يوليان نايجلسمان المدير الفني للبايرن، إن النجم السنغالي سيكون بحاجة للخضوع للفحوصات والأشعة لتقييم حالة الإصابة التي تعرض لها. Sadio Mane Bayern Munich ساديو ماني.. يغيب رسمياً عن كأس العالم التي ستنطلق بعد 10 أيام

ومن المنتظر أن يعلن أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال القائمة الرسمية لمنتخب السنغال لكأس العالم يوم الجمعة المقبل، والتي إن خلت من ساديو ماني ستشكل صدمة كبيرة للجماهير السنغالية والافريقية بشكل خاص والعالمية بشكل عام باعتبار ساديو هو نجم الفريق الأول وكان الجميع يعول عليه كثيرًا للذهاب بعيدًا في البطولة.

ويستهل منتخب أسود التيرانجا مشواره في المونديال بمواجهة منتخب هولندا يوم 21 نوفمبر الجاري، ثم يواجه يوم 25 الجاري منتخب قطر في الجولة الثانية، ويختتم منتخب السنغال دوري المجموعات في كأس العالم بمواجهة منتخب الإكوادور يوم 29 نوفمبر.

الجدير بالذكر، أن منتخب السنغال يقع في المجموعة الأولى والتي تضم كلًا من منتخبات، قطر مستضيف البطولة، وهولندا ومنتخب الإكوادور.
إقرأ أيضا :-إصابة ساديو ماني تحبس أنفاس السنغالين قبل كأس العالم ب 12 يوماً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »