أخبار السياحةسياحة وطيرانغرب افريقيا

غانا.. هيئة السياحة تقيم 100 حدث في الهواء الطلق لـ مقدمي الطعام لخدمة السياح

كشفت هيئة السياحة الغانية (GTA) وأمانة ما بعد العودة عن قائمة الفعاليات والأنشطة المعتمدة رسميًا لعام 2022 في ديسمبر في GH مع 96 حدثًا مما يجعل النتيجة النهائية من أكثر من 200 إدخال تلقتها أمانة ما بعد العودة.
كجزء من إطلاق الأنشطة ، تم تدريب أعضاء جمعية المطاعم التقليدية الغانية على تقديم خدمة العملاء تحسبًا للعديد من الأنشطة المخصصة لشهر ديسمبر وأوائل يناير.
في الحدث الذي أقيم اليوم ، 14 نوفمبر ، في مركز أكرا الدولي للمؤتمرات ، قال وزير السياحة وثقافة الفنون ، الدكتور إبراهيم محمد أوال ، إن غانا تتطلع إلى تحقيق الكثير من عائدات السياحة خلال شهر ديسمبر في فترة GH.
وقال: “نتطلع إلى ما لا يقل عن 100000 سائح من الآن وحتى أوائل يناير ، العام المقبل ، وإذا أنفق كل منهم 2000 دولار ، فإن هذا المبلغ 200 مليون دولار تم ضخه في اقتصادنا وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لنا”.
WhatsApp Image 2022 11 14 at 12.49.00 غانا.. هيئة السياحة تقيم 100 حدث في الهواء الطلق لـ مقدمي الطعام لخدمة السياح
وأضاف أنه من الضروري أن يقوم مقدمو الخدمات ضمن سلسلة القيمة للسياحة والضيافة ؛ وبشكل أكثر تحديدًا ، صعد بائعو المواد الغذائية من لعبتهم في توفير الجودة والخدمة الممتازة حيث تستضيف البلاد مجموعة كبيرة من الزوار خلال عيد الميلاد. وقال إنه من المؤكد أن هذا سيضمن تكرار السياحة.
وأضاف الوزير ، في صميم تقديم خدمة العملاء الفعالة ، كانت فرصة لجعل غانا دولة فخورة في غرب إفريقيا. ذكّر الدكتور أوال مقدمي الطعام بأنك “لا تبيع الطعام الغاني فحسب ، بل الثقافة الغانية”.
شدد الرئيس التنفيذي لشركة GTA ، أكواسي أجيمان ، على أن خدمة الطعام التي يقدمها متعهدو المطاعم التقليديون مهمة لأن “الطعام هو حجر الأساس للسياحة”.

WhatsApp Image 2022 11 14 at 12.48.56 غانا.. هيئة السياحة تقيم 100 حدث في الهواء الطلق لـ مقدمي الطعام لخدمة السياح
الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة الغانية ، أكواسي أجيمان
وأشار إلى أن البرنامج التدريبي كان جزءًا من مشاركات أصحاب المصلحة الأوسع نطاقاً ، وكانت السلطة وأمانة ما بعد العودة تشرع في العمل مع مجموعات مختلفة قبل ديسمبر في GH. حتى الآن ، كشف أكواسي أن قضايا مثل الأمن والنظافة وخدمة العملاء والعديد من القضايا الأخرى ظهرت بقوة بين المخاوف التي أعرب عنها منظمو الحدث والبائعون.
وأصبح شهر ديسمبر في Gh منذ إنشائه في عام 2019 أكبر احتفال في البلاد لجميع الأشياء الثقافية والترفيهية والمغامرة والحياة الليلية والأزياء وفن الطهي والجولات وخدمة المجتمع وجعلت من غانا بشكل فعال مركزًا لاحتفالات عيد الميلاد في العالم.
أصبحت العلامة التجارية السياحية شائعة بين السياح ؛ خاصة جالية الشتات الأفريقي ، حيث تجذب الآلاف كل عام إلى غانا خلال فترة عيد الميلاد.
WhatsApp Image 2022 11 14 at 12.48.57 غانا.. هيئة السياحة تقيم 100 حدث في الهواء الطلق لـ مقدمي الطعام لخدمة السياح

إقرأ أيضا:=
سامية نكروما إبنة أول رئيس لغانا بعد الإستقلال في حوار مع ” أفرو نيوز 24 ” : طالما مصر بخير إفريقيا أيضا ستكون بخير ( 2 – 2 ) كأس العالم قطر 2022: غانا تكشف عن قائمتها المبدئية استعداداً للمونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »