أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تعرف علي أول تعليق من محمد صلاح علي فوز منتخب مصر علي جيبوتي بسداسية نظيفة

أعرب محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني على جيبوتي مساء اليوم الخميس بنتيجة 6-0 في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقال محمد صلاح -في تصريحاته عقب اللقاء- إن منتخب مصر قدم أداء جيدا في لقاء اليوم أمام جيبوتي، ونجح في تحقيق نتيجة كبيرة، مؤكدا أهمية تحقيق الانتصار في بداية مشوار تصفيات المونديال.
وأضاف صلاح، “تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة، وأكدت لهم ضرورة الظهور بشكل جيد في بداية مشوار التصفيات، وتحقيق الانتصار في كل المباريات، وعدم التهاون أمام الفرق الصغيرة”.
وعن تسجيله أربعة أهداف في مباراة اليوم، أكد محمد صلاح “سعيد بالتسجيل، ولكن النتيجة وتحقيق الفوز بأداء مميز أهم من الأرقام الشخصية”.
وجه صلاح رسالة للجماهير المصرية متمنيا عودة الجمهور للحضور بكثافة في مباريات منتخب مصر لدعم وتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الانتصارات.
وعن المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا القادمة، أشار نجم ليفربول إلى أن هدف منتخب مصر هو حصد اللقب القاري، قائلا “لم نوفق في النسخة الماضية من البطولة الإفريقية.. سنحاول الاستمرار في تقديم مستويات جيدة تحت قيادة مدير فني مميز من أجل التتويج باللقب الإفريقي”.

إقرأ المزيد :

برصيد 15 هدفا.. محمد صلاح الهداف التاريخي لمنتخب مصر في تصفيات المونديال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »