جنوب افريقياخدماتسياحة وطيران

جنوب افريقيا..أورو ويجز ديسكفر تطلق 3 رحلات اسبوعية مباشرة من فرانكفورت إلى كروجر بارك

أستأنفت شركة الطيران الترفيهية Eurowings Discover (4Y) التابعة لمجموعة Lufthansa Group رحلاتها من فرانكفورت إلى مدينة مبومبيلا في جنوب افريقيا، مطار كروجر مبومالانجا الدولي (KMIA) ، بعد توقف قصير في ويندهوك ، تم الترحيب بالرحلة 4Y142 بتحية مائية.

اعتبارًا من 15 نوفمبر 2022 ، تقوم Eurowings Discover بتشغيل ما يصل إلى ثلاث (3) رحلات أسبوعية مباشرة بين فرانكفورت و KMIA مع خدمة على مدار العام. هذا يجعل Eurowings Discover الناقل الوحيد الذي يقوم بتشغيل رحلات مباشرة بين مقاطعة مبومالانجا في جنوب إفريقيا وألمانيا.

Eurowings Discover لديه تركيز تجاري قوي على الوجهات الترفيهية في القارة الأفريقية. تعد كروجر مبومالانجا الوجهة السابعة التي تقدمها Eurowings Discover في القارة بعد أن بدأت بالفعل خدماتها من فرانكفورت إلى مومباسا وزنجبار وموريشيوس وويندهوك وشلالات فيكتوريا وكليمنجارو.

“هيلموت وولفيل ، كبير المسؤولين التجاريين في Eurowings Discover.: نحن سعداء وفخورون ببدء عمليات الطيران بين فرانكفورت ومطار كروجر مبومالانجا الدولي كأول شركة طيران عابرة للقارات على الإطلاق.

وأضاف: بالنسبة لي شخصيًا ، إنه لمن دواعي سروري أن أكون على متن رحلة Eurowings Discover الافتتاحية اليوم،إنها إضافة فريدة حقًا ليس فقط لمحفظة الترفيه الخاصة بنا ولكن أيضًا لشبكة مجموعة Lufthansa بأكملها. لم يكن من السهل على المسافرين من جميع أنحاء أوروبا تجربة جمال وتنوع هذه الطبيعة الخلابة ومحمية الحياة البرية التي تحظى بشعبية خاصة بين المصطافين من ألمانيا.

قالت السيدة Nompumelelo Hlophe ، وهي ترحب بهبوط أول رحلة جوية مباشرة من Eurowings Discover من ألمانيا إلى مبومالانجا ، مبومالانجا MEC للتمويل والتنمية الاقتصادية والسياحة:بصفتنا مبومالانجا ، نحن متحمسون للغاية لهبوط أول رحلة طيران مباشرة من ألمانيا.
خاصة أنها علامة على الثقة في صناعة السياحة لدينا، ويسعدنا جدًا أن يؤدي هذا إلى كشف وتعزيز وجهة مبومالانجا كوجهة سياحية دولية مفضلة. نحن على يقين تام من أن الرحلة المباشرة من Eurowings Discover
Eurowings 2 1536x1025 1 جنوب افريقيا..أورو ويجز ديسكفر تطلق 3 رحلات اسبوعية مباشرة من فرانكفورت إلى كروجر بارك

واضافت أن الرحلات ستزيد من عدد السياح الدوليين من ألمانيا وأوروبا بشكل عام. نرحب بالمبادرة، ونشجع شركات الطيران الأخرى على التفكير في السفر مباشرة إلى مقاطعتنا. في الواقع ، عندما نتحد في الغرض، سنكون بالتأكيد أكبر من مجموع أجزائنا.

وأضافت: أعتقد أن هذه الشراكة لن تسرع النشاط الاقتصادي من خلال السياحة فحسب ، بل ستقرب الأوروبيين وشعبنا أيضًا من أجل الجهود التعاونية المستقبلية “هذه حقا أخبار جيدة، سواء بالنسبة لجنوب إفريقيا كوجهة سياحية وللزوار الألمان الذين يرغبون في الاستمتاع بهذا الجزء من هذا البلد الفريد.

من جانبه رحب السفير الألماني أندرياس بيشك ببدء الرحلات قائلاً: بالنيابة عنا جميعًا في مطار كروجر مبومالانجا الدولي، أود أن أرحب ترحيبيًا حارًا وفريدًا حقًا إلى Eurowings Discover ورحلتها الافتتاحية بين فرانكفورت ومبومالانجا.

فقد كانت مشاهدة هبوط العجلات اليوم لحظة رائعة لنا جميعًا، نحن فخورون بدورنا في تطوير مسار تغيير هذه اللعبة ونتطلع إلى التعاون مع جميع أصحاب المصلحة لتحقيق كامل إمكانات الأصول السياحية الرائعة في منطقتنا واستدامة هذا الجدول العابر للقارات المباشر من وإلى أوروبا “.

اما جرانت بونتينج ، الرئيس التنفيذي – مطار KMI.فقال: وكالة مبومالانجا للسياحة والمتنزهات (MTPA) متحمسة لرؤية تحقيق حلم هبوط أول رحلة مباشرة من فرانكفورت إلى مبومبيلا.

وهذا إنجاز يغير قواعد اللعبة بالنسبة للمحافظةو ستعمل هذه الرحلة المباشرة من فرانكفورت إلى KMIA على تعزيز الوجهة وزيادة عدد السياح إلى المقاطعة.

قال السيد مدودوزي فيلاكازي ، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لوكالة مبومالانجا للسياحة والمتنزهات، إننا نتطلع إلى تزويد سياحنا من ألمانيا بتجربة لا تُنسى من الحياة البرية والجمال الطبيعي والمغامرة والثقافة والتراث.

وتعتبر ألمانيا مصدرًا رئيسيًا لسوق جنوب إفريقيا. نعلم من رؤيتنا ومن مشاركتنا مع السياح الألمان أنهم يريدون أن يكونوا في الهواء الطلق لاستكشاف الطبيعة والاستمتاع بها.

و تقدم مبومالانجا هذا وأكثر لانها تتمتع المقاطعة بمجموعة متنوعة من الخبرات في المساحات المفتوحة على مصراعيها ، والحياة البرية ، فضلاً عن المدن الصغيرة الجذابة التي تتميز بثقافات جنوب أفريقية فريدة من نوعها مع أناس دافئين ومرحبين على استعداد دائمًا لاستقبال السائحين وتلبية احتياجاتهم.

وقالت نوماسونتو ندلوفو ، الرئيس التنفيذي للعمليات ، إن جنوب إفريقيا مفتوحة بالفعل للأعمال التجارية ، ونحن ندعو الزوار من هذا السوق لاستخدام شبكة جنوب إفريقيا الواسعة لاستكشاف الأجزاء الأخرى من بلدنا أيضًا حيث لدينا مجموعة واسعة من المنتجات والخبرات السياحية “.

منتج عالي الجودة مع العديد من الخدمات بما في ذلك
Eurowings Discover يربط حديقة كروجر الوطنية بأوروبا بأكملها: من خلال الاندماج في شبكة Lufthansa ، يستفيد الركاب من الاتصال المباشر بجميع نقاط مغادرة Lufthansa الألمانية والأوروبية بالإضافة إلى عملية حجز مستمرة وسلسة نقل حركة المرور.

تقدم Eurowings Discover منتجًا عالي الجودة مع العديد من الخدمات المضمنة، توفر الطائرة ما يصل إلى 300 مقعدًا ، ما يصل إلى 30 مقعدًا في درجة الأعمال (مقاعد مسطحة كاملة) ، وما يصل إلى 31 مقعدًا في الدرجة الاقتصادية الممتازة وما يصل إلى 244 مقعدًا في الدرجة السياحية.

في جميع الفئات الثلاثة ، يمكن للضيوف التطلع إلى تجربة سفر خاصة وعالية الجودة مع جميع الوجبات والمشروبات غير الكحولية المدرجة في الأجرة، بجانب تجربة الطهي ، يوفر Eurowings Discover أيضًا ترفيهًا ممتازًا على متن الرحلة إلى الإجازة – مجانًا تمامًا في جميع الفصول مع وجود شاشات خاصة بهم في المقاعد.

وميزة خاصة أخرى على متن Eurowings Discover: يمكن للضيوف الاتصال بسرعة وسهولة بـ Onboard Cloud عبر أجهزتهم الخاصة لتلقي عرض ترفيهي ممتد. يمكن حجز الرحلات عبر جميع قنوات الحجز المعتادة بما في ذلك lufthansa.com
إقرأ أيضا:-
جنوب افريقيا .. مقتل سائح الماني علي يد عصابة في رحلة سفاري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »