أخبار عاجلةرياضة أفريقية

أزمة تهدد مشاركة بيرسي تاو في مباراة الأهلي وميدياما

كشفت تقارير صحفية عن أزمة تهدد مشاركة الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في مباراة ميدياما في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد محترف الأهلي بيرسي تاو، في الوقت الحالي رفقة منتخب بلاده جنوب أفريقيا، لخوض منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبات تاو، قريبًا من الغياب عن فريق الأهلي في مباراة ميدياما، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

وأوضحت التقارير أن محترف الأهلي سيصل إلى القاهرة يوم الأربعاء قبل المواجهة المرتقبة أمام ميدياما بـ72 ساعة فقط، حيث سيلعب يوم الثلاثاء المقبل مع منتخب بلاده أمام روندا في التصفيات.

وأشارت التقارير إلى أنه قد يغيب عن المباراة الأفريقية، خوفًا من تعرضه للإجهاد بسبب رحلة السفر مع منتخب جنوب أفريقيا.

ويدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي استبعاده من مواجهة ميدياما، وتجهيز البدائل الهجومية المناسبة للمواجهة.

ويلعب النادي الأهلي ضد نظيره ميدياما، في مباراته القادمة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وستقام مباراة الأهلي ضد ميدياما، يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، على ملعب السلام، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »