أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تعرف على تردد قناة الكأس extra one الرياضية القطرية المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم علي نايل سات

تعتبر قنوات الكأس extra one الرياضية القطرية من القنوات الرياضيه الشهيره في دول الشرق الأوسط حيث انها قناة قطرية تحتوي على عدد كبير جدا من المحللين الكبار فضلا عن المعلقين المعروفين حيث قد قامت القناة في وقت سابق بالإعلان عن نقل البطولة كأس العالم بالتعاون مع مجموعة قنوات بي ان سبورت كما أن من سيعلق على المباراة هو خليل البلوشي.

 

 

نبذة عن قنوات الكأس

 

تعتبر قناة الكاس من القنوات الرياضية القطرية التي تمكنت في وقت قصير أن تجذب انتباه العديد من المتابعين حيث انها اعلنت ان مباريات البطولة الخاصة بكأس الخليج سيتم عرضه على شاشتها.

 

هي عباره عن مجموعه من القنوات التي تقدم محتواها للمتابعين بالمجان بدون أن تضع على عاتق المتابع اي تكلفه ماديه وهي قناة متاحة للجميع.

 

تمكنت القناة من الحصول على حقوق البث لكافة البرامج الخاصة بالمباريات وهذا ساعد على زيادة الإقبال عليها وعلى أهم المباريات التي ستعرض من خلالها مباراة دوري آسيا ومباراة كأس الاتحاد اسيا والأمم الآسيوية والدوري تونس ودوري قطر ايضا وكأس الخليج العربي.

 

بدأت القناة محتواها على أنها واحدة فقط بعد ذلك تمكنت من الانتشار على نطاق واسع.

 

لا تحتوي القناة على اعلانات وبسبب حدوث تقطيع بسيط بها قامت الادارة بتحديث التردد لذلك أغلقت وبدأ بالبحث عنها المتابعين ومن خلال الفقرة التالية سنعرض عليكم التردد على النايل سات وعرب سات وسهيل سات ايضا.

 

 

تردد قنوات الكأس 2022 على النايل سات

 

قنوات الماس عبارة عن قنوات هامة عند العديد من الأفراد المتابعين للكرة والمباريات التي تخص الساحرة المستديرة ولذلك بحث عنها الكثير من المشاهدين لنتعرف على تفاصيل التردد الجديد للقناه:

 

القمر الصناعي: عرب سات

التردد هو: 12418

الاستقطاب أفقي.

قمر صناعي/نايل سات.

تردد القناة هو 11919.

الاستقطاب هو/ أفقي.

قمر صناعي: سهيل سات.

تردد : 11678.

الاستقطاب: افقي.

والان يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة كافة البرامج الخاصه بالساحرة المستديرة في اي وقت ومختلف المباريات التي حصلت على حقوق النشر الخاصة بها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »