أخبار السياحةاخبار افريقياسياحة وطيران

بتسوانا.. بدء فعاليات معرض بوتسوانا للسفر والسياحة بمشاركة 140 شركة دولية

المعرض يتستمر حتي 3 ديسمبر المقبل وبرعاية منظمة السياحة البتسوانية

أنطلقت اليوم فعاليات معرض بوتسوانا للسفر والسياحة(BTTE) برعاية منظمة السياحة في بوتسوانا (BTO) ويستمر حتي 3 ديسمبر 2022 في كاساني.

يوفر معرض السياحة السنوي فرصة لصناعة السياحة العالمية للالتقاء على أساس فردي مع نظرائهم في صناعة السياحة في بوتسوانا من أجل التجارة والاتفاق على حزم السياحة المستقبلية لسياحنا العالميين.

تهدف BTTE منذ إنشائها في عام 2013 إلى إنشاء شبكة بين المشغلين المحليين ونظرائهم العالميين ، وإنشاء منصة مبيعات لمنظمي الرحلات السياحية المحليين لمناقشة حزم الرحلات والاتفاق عليها وتوفير فرصة لتجار الجملة العالميين لزيارة بوتسوانا وتعريفهم منتجات مختلفة.

أكدت 140 شركة من جميع أنحاء العالم مشاركتها وستلتقي بدورها بـ 150 مشغلًا محليًا لفرصة التواصل الاستراتيجي الفريدة وإلقاء نظرة خاصة على منتج السياحة في بوتسوانا.

ستستضيف BTTE ثمانية وعشرين (28) دولة من جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا وأستراليا من خلال الوكلاء والمشترين المشاركين.

من المتوقع أن توفر عودة BTTE لهذا العام أيضًا منصة فريدة للمشترين التجاريين الدوليين ووسائل الإعلام لتجربة منتج بوتسوانا السياحي “ المباشر ” لتمكينهم من بيع الحزم إلى بوتسوانا بسهولة.

سيحضر خمسة عشر (15) منتجًا حرفيًا محليًا وموردي السلع والخدمات الاستهلاكية الأخرى المنتجة محليًا المعرض في الهواء الطلق ، بهدف تقريبهم من الصناعة ، بهدف الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم المختلفة.

سيكون هناك العديد من المنصات للتواصل مع شركات السفر والسياحة المحلية لتغليف المنتجات وتحسينها ؛ بما في ذلك ورش العمل التفاعلية التي يتم تنظيمها بتنسيق “سرد القصص” لتثقيف صناعة السفر بشكل مكثف حول منتج السياحة في بوتسوانا. الحدث مفتوح لمشغلي السياحة المحلية المرخصين الذين سجلوا للمشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »