أخبار عاجلةسياحة وطيرانمصر

مصر.. بيت الأزياء العالمي “كريستيان ديور” ينظم أضخم حدث في عالم الموضة في أحضان الأهرامات غداً

 80 قناة عالمية مخصصة تنقل الحفل و47 طائرة خاصة تنقل صفوة العالم لمصر عبر مطار سفنكس

 

أنهت دار الأزياء الفرنسية الراقية” كريستيان ديور” أستعداداتها الكاملة لحفلها الكبير الذي سيقام في أحضان الأهرامات بمنطقة الجيزة مساء غدا  السبت  ، في حدث  ينتظره الملايين حول العالم من عشاق هذه العلامة الباريسية الراقية في عالم الأزياء  .

ووفقاً لمصادر داخل هيئة التنشيط السياحي في مصر ، فإنHouse of Dior وضعت قائمتين للضيوف المدعوين لهذه الاحتفالية الاولي قائمة بالمدعوين من أوروبا وامريكا وجنوب شرق وغرب أسيا، وأستراليا أما قائمة المدعوين الإقليميين فتضم صفوة المجتمعات بمصر والخليج والشرق الأوسط وتركيا.

كانت “كريستيان ديور” قد طلبت بأن تسمح لها وزارة الطيران المدني المصري، بهبوط الطائرات الخاصة التي ستنقل ضيوفها للحفل في مطار سفنكس الدولي الجديد – غرب القاهرة والذي يبعد 20 دقيقة عن الأهرامات مكان الحفل، وقد وافق وزير الطيران لمطلبهم علي الفور، حيث من المقرر أن يصل الضيوف من المشاهير ، والمؤثرين الإقليميين ، وصناع التذوق ، والشخصيات الاجتماعية، من مختلف دول العالم علي متن اكثر من 47 طائرة خاصة.

من جانبها وفرت وزارة الداخلية المصرية  طواقم أمنية علي أعلي مستوي لتسهيل وصول الضيوف من مطار سفنكس الي موقع الأحتفال بسفح الاهرامات والذي من المتوقع أن يحييه نخبة من ألمع وأشهر فناني العالم،بحيث تكون الأهرامات خلفية للحفل

ووفقاً لديور فإن الحفل سيتم تغطيته من خلال نخبة من أهم الإعلاميين في القنوات المتخصصة بعالم الموضة والازياء الراقية والتي يصل عددها الي نحو 80 قناة ومجلة متخصصة من حول العالم، وأن تعاقدها مع المجلس الاعلي للآثار نص علي أن تكون التغطية الصحفية والإعلامية حصري وحقوقها لصالح “كريستسان ديور” فقط

وكانت ديور قد أقامت حفل سابق لها في الأهرامات للإعلان عن أحدث عطورها، و أقيم هذا الحدث الملىء بالنجوم في آخر عجائب الدنيا السبع القديمة، أهرامات الجيزة ، مصر في 24 مارس 2022.

وقال إبراهيم طه منظم الرحلات بشركة مصر للسياحة، ”  أن هذه الاحدث في غاية الأهمية بالنسبة للمقصد السياحي المصري، لأنها تضعه في بؤرة الاهتمام الإعلامي الدولي وقد رأينا ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها دار الأزياء العالمية ستيفانو ريتشي بالاقصر إحتفالاً باليوبيل الذهبي لتأسيسها ، بحضور أكثر من 400 فرد قامت بدعوتهم، من بينهم العديد من الشخصيات الفنية والسياسية الشهيرة عالميا والذي حظي بمتابعة واسعة في مصر.

وأضاف ”  أن مصر أصبحت مقصداً لحفلات بيوت الأزياء العالمية فقد سبق ذلك قيام مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب بتنظيم عرض للأزياء في عابدين بلاس في ديسمبر الماضي.

IMG 20221202 WA0028 مصر.. بيت الأزياء العالمي "كريستيان ديور" ينظم أضخم حدث في عالم الموضة في أحضان الأهرامات غداً IMG 20221202 WA0029 مصر.. بيت الأزياء العالمي "كريستيان ديور" ينظم أضخم حدث في عالم الموضة في أحضان الأهرامات غداً IMG 20221202 WA0024 مصر.. بيت الأزياء العالمي "كريستيان ديور" ينظم أضخم حدث في عالم الموضة في أحضان الأهرامات غداً IMG 20221202 WA0025 مصر.. بيت الأزياء العالمي "كريستيان ديور" ينظم أضخم حدث في عالم الموضة في أحضان الأهرامات غداً IMG 20221202 WA0026 مصر.. بيت الأزياء العالمي "كريستيان ديور" ينظم أضخم حدث في عالم الموضة في أحضان الأهرامات غداً IMG 20221202 WA0027 مصر.. بيت الأزياء العالمي "كريستيان ديور" ينظم أضخم حدث في عالم الموضة في أحضان الأهرامات غداً IMG 20221202 WA0023 مصر.. بيت الأزياء العالمي "كريستيان ديور" ينظم أضخم حدث في عالم الموضة في أحضان الأهرامات غداً

إقرأ أيضا : 

مصر .. الرئيس الفنزويلي في حضرة أبو الهول والأهرامات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »